ألاردايس: وست بروميتش قادر على إلحاق الضرر بـ ليفربول وأرسنال ينافس على البقاء

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 11:52 م
ألاردايس: وست بروميتش قادر على إلحاق الضرر بـ ليفربول وأرسنال ينافس على البقاء سام ألاردايس
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سام ألاردايس، المدير الفني الجديد لفريق وست بروميتش ألبيون، أن فريقه قادر على إلحاق الضرر بفريق ليفربول الذي يضم الدولي المصري محمد صلاح، وذلك خلال مواجهة الفريقين مساء الأحد المقبل على ملعب "آنفيلد" في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

وتولى ألاردايس تدريب وست بورميتش يوم 16 ديسمبر الحالى، عقب إقالة المدير الفني الصربي سلافين بيليتش لتراجع النتائج هذا الموسم.

ويعد سام آلاردايس هو آخر مدرب في البريمرليج استطاع تحقيق الفوز ضد ليفربول في الأنفيلد عندما انتصر 2-1 مع كريستال بالاس في أبريل 2017، وتمكن الريدز من الحفاظ على مسيرتخ اللية من الهزائم لمدة 66 مباراة متتالية في البريميرليج.

وقال ألاردايس في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "بإمكاننا إحباط ليفربول يوم الأحد في آنفيلد". 

وردا على سؤال هل يمكن اعتبار أرسنال من بين الفرق التي تصارع على النجاة من الهبوط؟ رد سام الاردايس: "بالتأكيد، لم يفوزوا تقريبا في مباراتين متتاليتين في الدوري (فوز واحد في آخر 10 مباريات) وخسارة الليلة الماضية في كأس الرابطة ستستنزف ثقتهم في نفسهم، سيتساءلون ما الذى أصابنا؟

ويحتل فريق وست بروميتش ألبيون الساعد للبريميرليج هذا الموسم المركز التاسع عشر وقبل الأخير من الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط فقط، بعد مرور 14 جولة، حيث لم يحقق الفريق الفوز سوى في مباراة واحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة