ابتسامة محمد صلاح تتصدر تدريبات ليفربول وعودة ألكانتارا.. صور

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 05:32 م
ابتسامة محمد صلاح تتصدر تدريبات ليفربول وعودة ألكانتارا.. صور الكانتارا فى تدريبات ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد النجم الإسباني تياجو ألكانتارا، لاعب وسط فريق ليفربول الإنجليزي، اليوم الأربعاء، لخوض التدريبات الجماعية مع زملائه فى الفريق، بعد تعافيه من إصابة قوية على مستوى الركبة، خلال مواجهة ديربى "ميرسيسايد"، أمام إيفرتون، فى الدوري الإنجليزي، أواخر شهر أكتوبر الماضى.

وعانى ألكانتارا، من إصابة قوية، على مستوى الركبة، بعد تدخل عنيف من جانب المهاجم البرازيلى لفريق إيفرتون، ريتشارليسون، خلال اللقاء الذى حسمه التعادل الإيجابي بنتيجة 2 – 2، ضمن منافسات الجولة الخامسة من البريميرليج.

كما شارك الثنائي جيمس ميلنر وشيردان شاكييرى، فى تدريبات الريدز، بصورة طبيعية، بعد تعافيهم من الإصابة التى تعرض لها الثنائي فى الفترة الماضية.

محمد صلاح فى تدريبات ليفربول
محمد صلاح فى تدريبات ليفربول

 

وشارك النجم المصرى محمد صلاح، فى تدريبات ليفربول، وسط أجواء من السعادة، بعد تسجيله هدفين وصناعة هدف، خلال مواجهة كريستال بالاس الأخيرة، والتى انتهت بفوز الريدز، بنتيجة 7 – 0، وتصدره قائمة الهدافين برصيد 13 هدفا. 

ويستعد نجوم ليفربول، لمواجهة ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، مساء الأحد المقبل، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

الكانتارا يعود لتدريبات ليفربول (3)
الكانتارا يعود لتدريبات ليفربول 

 

ويتصدر الريدز، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 31 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط، عن أقرب منافسيه فريق ليستر سيتي، الوصيف برصيد 27 نقطة.  

الكانتارا يعود لتدريبات ليفربول (1)
الكانتارا يعود لتدريبات ليفربول 

 

الكانتارا يعود لتدريبات ليفربول (2)
الكانتارا يعود لتدريبات ليفربول 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة