الحكومة البريطانية تقتصر حضور الجماهير في البريميرليج على ليفربول وإيفرتون

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 07:27 م
الحكومة البريطانية تقتصر حضور الجماهير في البريميرليج على ليفربول وإيفرتون جماهير ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت الحكومة البريطانية، اليوم الأربعاء، نقل مدينتي ساوثهامبتون ورايتون إلى المستوى الصحي الثالث لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، وبات بامكاني ناديي ليفربول وإيفرتون فقط، السماح لهم بتواجد الجماهير في مباريات الموسم الحالي.

وكان تم السماح رسميا بعودة الجماهير للكرة الإنجليزية ابتداءاً من يوم 2 ديسمبر الماضي اعتماداً على فئة كل منطقة.

- 4 آلاف مشجع كـحد أقصى في الفئة الأولى.

- ألفي مشجع كحد أقصى في الفئة الثانية.

- عدم السماح بالحضور في الفئة الثالثة.

لا تضم أي أندية في الوقت الحالي في الفئة الأولى، فيما يتواجد ناديي مدينة ليفربول (ليفربول وإيفرتون) في الفئة الثانية التي تضم ألفي مشجع فقط.

بينما تضم الفئة الثالثة التي لا تسمح بحضور الجماهير على باقي الـ18 فريق المشارك، وهم برايتون + ساوثهامبتون + تشيلسي + فولهام + ارسنال + توتنهام هوتسبير + كريستال بالاس + وست هام يونايتد + مانشستر سيتي + مانشستر يونايتد + وولفرهامبتون + ليدز يونياتد + نيوكاسل يونايتد + وست بروميتش ألبيون + شيفيلد يونايتد + ليستر + بيرنلي + أستون فيلا

ويستعد نجوم ليفربول، لمواجهة ضيفه فريق وست بروميتش ألبيون، مساء الأحد المقبل، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي.

ويتصدر الريدز، جدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 31 نقطة، متفوقا بفارق 4 نقاط، عن أقرب منافسيه فريق ليستر سيتي، الوصيف برصيد 27 نقطة.  

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة