جنيفر لوبيز بإطلالة matching مع سيارتها وكمامة وكوب مطرزين بالترتر

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 12:00 م
جنيفر لوبيز بإطلالة matching مع سيارتها وكمامة وكوب مطرزين بالترتر جنيفر لوبيز بإطلالة matching مع سيارتها
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتابع الكثيرات من المهتمات بالموضة والأزياء إطلالات نجمات ومشاهير هوليوود للتعرف على آخر صيحات الموضة والأزياء، وتعد جنيفر لوبيز أحد أهم المشاهير اللاتي يحرصن على اختيار إطلالاتهن بعناية شديدة، للدرجة التي جعلت منها أيقونة للموضة، لذا تهتم الفتيات بمتابعة أزيائها لمعرفة آخر الصيحات.

تنسيق جنيفر لوبيز إطلالتها مع سيارتها
تنسيق جنيفر لوبيز إطلالتها مع سيارتها

ووفقًا لموقع مجلة "ellearabia" فقد ظهرت جنيفر لوبيز أو "جي لو" كما يطلق عليها، منذ أيام في ميامي أثناء توجهها إلى النادي الرياضي الذي يمتلكه زوجها أليكس رودريغز لاعب البيسبول، ولفتت الأنظار بإطلالتها الأنيقة.

جنيفر لوبيز بإطلالة matching مع سيارتها
جنيفر لوبيز بإطلالة matching مع سيارتها

والتقطت الكاميرا عدة صور لـ "لوبيز" وهي ترتدي إطلالة matching مع سيارتها، حيث ظهرت ببنطلون رياضي باللون الأحمر القاتم "نبيتي"، يحتوي على قطعة شفافة من منطقة الركبتين، مع بلوزة أوفر سايز "كروب توب" بنفس اللون الذي يتطابق مع لون سيارتها الحمراء المكشوفة.

ونسقت هذه الإطلالة الرياضية مع نظارة شمسية أنيقة، وحقيبة من هيرمس Hermès مصنوعة من جلد التمساح الأبيض Himalaya، وارتدت معها حذاء رياضي بنفس لون الحقيبة.

ماسك وكوب جنيفر لوبيز
ماسك وكوب جنيفر لوبيز

وتعد الكمامة والكوب الذي حملته بين يديها من أكثر ما لفت الأنظار إلى إطلالتها أيضًا، حيث حرصت جنيفر لوبيز على ارتدء كمامة طبية أنيقة لحمايتها من انتشار فيروس كورونا، وجاءت تلك الكمامة باللون الأسود المرصع بـ "الاستراس" الأبيض، ولم تكتفي بذلك فقط، بل حملت بين يديها كوبًا كبيرًا بدا وكأنه متطابق مع الكمامة أيضًا، حيث تشابه معها في كونه باللون الأسود المرصح بنفس "الاستراس" الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة