دوقة كورنوال تحث البريطانيين على تفقد أقاربهم الوحيدين خلال فترة الأعياد

الأربعاء، 23 ديسمبر 2020 01:00 م
دوقة كورنوال تحث البريطانيين على تفقد أقاربهم الوحيدين خلال فترة الأعياد كاميلا دوقة كورنوال
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حثت كاميلا دوقة كورنوال، البريطانيين، على التقاط الهاتف والتحقق والسؤال على أقاربهم، والذين يقضون موسم الأعياد وحيدين، مع اقتراب عيد الكريسماس والذى تحتفل به الكنيسة الغربية يوم 25 ديسمر من كل عام.

وكتبت كاميلا، 73 عامًا، في مجلة ستيلا، رسالة بمناسبة عيد الميلاد ناقشت فيها تبادل الرسائل مع سيدة تدعى مارلين، وقالت دوقة كورنوال إنها تلقت فى وقت سابق من هذا العام رسالة من مارلين، التى تعيش في شمال إنجلترا، أخبرتها بالوحدة التى عانت منها خلال فترة إغلاق جائحة فيروس كورونا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كاميلا
كاميلا دوقة كورنوال

 

وتعرضت مارلين لالتواء في الكاحل جعلها غير قادرة على مغادرة المنزل، مضيفة أن ابنتها التى تعمل ممرضة لم تتمكن من زيارتها، وقالت كاميلا، الراعية الملكية لشركة The Silver Line، إنها جعلت مارلين على اتصال بخط المساعدة الهاتفى.

 

وكتبت كاميلا في ستيلا: "إنه خط مساعدة أثبت أنه شريان حياة للآلاف وأعتقد أن مارلين قد تجد ترياقًا جيدًا للعزلة فى محادثة مع أحد متطوعي Silver Line."

 

وأوضحت أن مارلين راسلتها مرة أخرى بعد محادثة مع خط المساعدة قائلة إنها تشعر بسعادة أكبر وأكثر تفاؤلاً وهى تتطلع إلى الأمام.

 

وأشارت الدوقة إلى أن الطلب على الخط الفضى قد ارتفع بنحو 31 في المائة خلال هذا "العام الصعب للغاية"، مضيفة أن هناك حاجة إليه "أكثر من أي وقت مضى".

 

وفى سياق آخر كشفت كاميلا، دوقة كورنوال أنها من محبي فرقة البيتلز، بل وذهبت إلى بعض حفلاتهم الموسيقية، وذلك خلال زيارة افتراضية إلى إحدى الحانات، وكان من المقرر أن تزور كاميلا البالغة من العمر 73 عامًا The Bevy، وهى حانة مملوكة للمجتمع المحلي في مولسيكومب، برايتون، للتعرف على عملهم لدعم الفئات الضعيفة وكبار السن المحليين هذا الأسبوع، لكن تم إلغاء الزيارة بسبب الإغلاق الوطني الجديد، بسبب جائحة كوفيد 19، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

وبينما كانت تتجاذب أطراف الحديث عبر محادثة الفيديو مع أحد العملاء لي هاميلتون، 83 عامًا، سألته عن موسيقاه المفضلة، وعندما قال "البيتلز" ، صرخت: "أوه جيد! وكذلك أنا كنت من أشد المعجبين بفريق البيتلز، كنت أذهب إلى حفلاتهم الموسيقية".

 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة