شاهد بداية ظهور أعراض كورونا على الإعلامى وائل الإبراشى "فيديو"

الخميس، 24 ديسمبر 2020 11:24 م
شاهد بداية ظهور أعراض كورونا على الإعلامى وائل الإبراشى "فيديو" الإعلامي الكبير وائل الإبراشي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساءل اليوم الكثيرون من متابعى الإعلامي الكبير وائل الإبراشي عن حالته الصحية، متخوفين من أن يغيب اليوم عن برنامجه اليومي الشهير حتى جاءت الأخبار مؤكدة إصابته بفيروس كورونا (كوفيد 19)، وهو الخبر الذي نشره اليوم السابع وحظي بتفاعل العديد من محبي الإعلامي الشهير الذين تمنوا له الشفاء العاجل.



وبدأت قصة القلق على حالة الإعلامي الكبير وائل الإبراشي أمس، حيث شوهد في برنامجه "التاسعة" المذاع على فضائية المصرية، قد تعرض الإعلامي لأعراض الكحة الشديدة خلال برنامجه على الهواء مباشرًا، مما استدعى منظمي البرنامج الخروج لفاصل إعلاني.

قبل سابق قد أصيب مجموعة من الإعلاميين ومنهم رامي رضوان إصابته بفيروس كورونا، حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك "الحمد لله على كل حال.. الحمد لله حمدا كثيرا.. تأكدت إصابتي بكورونا وكلها كام يوم ويبقى عندى أجسام مضادة وأمرع فى الأرض بإذن الله.. أنا باكتب عشان لو أى حد قابلنى الكام يوم اللى فاتوا ياخد باله (لا داعى للقلق.. لو ظهر أى أعراض ساعتها إجراء الفحص هيكون ضرورى".

أعلنت الإعلامية دينا عبد الكريم، إصابتها بفيروس كورونا، حيث أجرت التحاليل الطبية التى أثبتت إيجابيها للفيروس، مشيرة أنها لم تظهر لديها أى أعراض حتى الآن، وأن حالتها جيدة.

وكتب دينا عبد الكريم، عبر حسابها بموقع فيس بوك: "أنا شخص لا أحب الانتباه على أى حال علشان كده عزلت نفسى وماقلتش غير للى خالطتهم فقط علشان يعملوا احتياطاتهم، وكل اللى قابلونى معزولين غالبًا وبخير".

وأضافت: "أنا اتشخصت إيجابى كورونا  من السبت اللى فات، وكنت  مخالطة  من قبلها بأسبوع لكن مظهرش عليا أعراض وكتر خيرها البنوتة الحلوة اللى أنا اتعديت منها لأنها قالتلى لما أكتشفت بالصدفة برضه أثناء تحليل للسفر".

وأوضحت، "الخلاصة كلنا مخالطون ومعظمنا إيجابيون واللى بيعرف بالصدفة محظوظ لأنه بيأخد احتياطاته، وأنا زى الفل الحمد لله ومافيش أعراض تقريبًا، لكن ده مش معناه إن الموضوع بسيط لأن رعبنا على اللى بنحبهم قاسى وسخيف ومؤذى".

وتابعت:"أنا النهاردة استعجلت وعملت المسحة التانية ومنتظرة النتيجة، وحكايات العزل لطيفة وصادمة .. وتتبع بقى لو خفينا".

وائل
وائل الابراشى

 

وائل الابراشى
وائل الابراشى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة