محافظ جنوب سيناء يسلم عقود 60 منزلا بدويا لمستحقيه بقرية الوادى

الخميس، 24 ديسمبر 2020 12:52 م
محافظ جنوب سيناء يسلم عقود 60 منزلا بدويا لمستحقيه بقرية الوادى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أثناء تسليم عقود البيوت البدوية
جنوب سيناء_ فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم منذ قليل اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، وبرفقته المهندس محسن سعيد رئيس جهاز تعمير القناة وسيناء واللواء مجدى الوصيف السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء عبد الفتاح حلمى مستشار المحافظ للإعلام عقود 60 منزلا بدويا للمستحقين من مواطنى قرية الوادى بطور سيناء.

 

ووجه المحافظ الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى لاهتمامه بتنمية سيناء وحرصه الدائم على اهتمامه بالتنمية المستدامة بها.

وأشار فودة إلى أنه حرص على ختام العام الحالى بإقامة المواطنين فى منازلهم الجديدة وقال إن هناك 120 عقدا آخرين سيتم تسليمهم لمستحقيهم بالإضافة إلى 60 منزلا بدويا أخرى بالجبيل تم الانتهاء من إنشائهم ولدينا أكثر من 7 تجمعات بدوية منتجة بها 7 مزارع كل منها على مساحة تزيد على 50 فدانا توفر كافة المنتجات الزراعية للمواطنين بالإضافة إلى المزارع السمكية.

يشار إلى أنه تم إنشاء نماذج البيوت البدوية بتمويل من محافظة جنوب سيناء لتوفير السكن الملائم لأهالى التجمعات البدوية كاملة المرافق والخدمات وتم مد شبكة طرق وإنارة وتجميل وكافة الخدمات اللازمة للسكان.

من جهته أكد المهندس محسن سعيد رئيس جهاز تعمير القناة وسيناء أن خطة الإسكان مستمرة وسيتم إنشاء 120 منزلا بدويا بقرية الرويسات بشرم الشيخ ومستمرين فى إنشاء كافة المشروعات التى تخدم المواطن السيناوى مشيرا إلى أن ذلك يأتى فى إطار دعم الدولة وتوفير مساكن آمنة للمواطنين فى كافة ربوع سيناء.

واطمأن المحافظ على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية ومراعاة المسافات الآمنة بين المواطنين مع ارتداء الكمامات لمنع نقل العدوى وانتشار الفيروس.

أصحاب البيوت البدوية
أصحاب البيوت البدوية

 

اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أثناء تسليم عقود البيوت البدوية
اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء أثناء تسليم عقود البيوت البدوية

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة