أكرم القصاص - علا الشافعي

رضوى الشربينى تهنئ اليوم السابع بجائزة الصحافة الذكية: حاجة تشرف

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 10:09 ص
رضوى الشربينى تهنئ اليوم السابع بجائزة الصحافة الذكية: حاجة تشرف الاعلامية رضوى الشربينى
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت الإعلامية رضوى الشربينى على تهنئة مؤسسة اليوم السابع بجائزة الصحافة الذكية التي حصلت عليها مؤخراً فى فئة الصحافة الذكية، من نادى دبى للصحافة.

ووصفت الإعلامية رضوى الشربينى فى تدوينة عبر حسابها الرسمى بموقع "فيس بوك" الأمر بأنه "حاجة تشرف"، موجهة التهنئة للكاتب الصحفى خالد صلاح رئيس مجلس إدارة وتحرير اليوم السابع، وكتبت فى تعليقها على صورة احتفال اليوم السابع بالجائزة، "حاجة تشرف.. ألف مليون مبروك".

رضوى الشربينى
رضوى الشربينى

 

وكان موقع "اليوم السابع"، قد فاز بجائرة الصحافة الذكية ضمن جائزة الصحافة العربية، من نادى دبى للصحافة، وذلك بعد منافسة مع صحيفتين إماراتيتين بارزتين، حيث تمنح الجائزة لأكثر المؤسسات تطورا على صعيد التقنية وآليات عمل صالات الأخبار، وإنتاج المحتوى على مستوى الوطن العربى، وهو ما رأته مؤسسة نادى دبى للصحافة متوفرا فى مؤسسة اليوم السابع‪.

جائزة الصحافة العربية، جائزة سنوية أطلقها نادى دبى للصحافة هدفها تقدم الصحافة العربية وتشجيع الصحفيين العرب على الإبداع، وتأسست فى نوفمبر 1999 بمبادرة من الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وانطلقت أول دورة للجائزة فى 2001، وقد أسند مشروع نظام الجائزة الأساسى، الذى وضعه نادى دبى للصحافة، إدارة الجائزة إلى مجلس مستقل يتألف من أعضاء فى اتحاد الصحفيين العرب وشخصيات إعلامية عربية، ويترأس المجلس رئيس اتحاد الصحفيين العرب، وتتولى أمانة عامة مقرها نادى دبى للصحافة الإدارة التنفيذية للجائزة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة