آرسنال ضد تشيلسي.. العارضة تحرم محمد النني من هدف عالمي.. فيديو

السبت، 26 ديسمبر 2020 09:46 م
آرسنال ضد تشيلسي.. العارضة تحرم محمد النني من هدف عالمي.. فيديو النني
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنقذت العارضة فريق تشيلسي من هدف محقق بعد تسديدة من نجم آرسنال الدولي المصري محمد النني، خلال المباراة التى انتهت منذ قليل بفوز الجانرز بثلاثة أهداف مقابل هدف، والتى جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز.

آرسنال ضد تشيلسي

وكاد النجم المصري محمد النني أن يسجل هدفا لأرسنال فى الدقيقة 84 خلال تقدم فريقه بنتيجة 3-0 لكن الكرة ارتطمت في العارضة بعدما أطلق صاروخًا على مرمى الحارس ميندي.

وجاءت المباراة من طرف واحد حيث أهدر لاعبو أرسنال العديد من الفرص على مرمى تشيلسي وتولى الحارس إدوارد ميندي إنقاذ الكرة الأخرى، فيما لم يسدد البلوز أى كرة على مرمى الخصم.

وجاء تشكيل آرسنال كالتالي: حراسة المرمى: لينو/ الدفاع: كيران تيرني، هولدينج، بابلو ماري، بيليرين/ الوسط: محمد النني، جرانيت تشاكا، ساكا/ الهجوم: سميث، مارتينيلي، لاكازيت.

بينما جاء تشكيل تشيلسي كالتالي: حراسة المرمى: ميندي/ الدفاع: جيمس، زوما، تياجو سيلفا، بن تشيلويل/  الوسط: كانتي، كوفاسيتش، ماونت/ الهجوم: بوليسيتش، فيرنر، أبراهام.

بهذه النتيجة يعود آرسنال لسكة الانتصارات من جديد ويحتل المركز الـ14 برصيد 17 نقطة، بينما يتوقف رصيد تشيلسي عند 25 نقطة ويتراجع للمركز السادس.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة