آرسنال ضد تشيلسي .. النني: اليوم بدايتنا الحقيقية وكنت أتمنى التسجيل

السبت، 26 ديسمبر 2020 10:13 م
آرسنال ضد تشيلسي .. النني: اليوم بدايتنا الحقيقية وكنت أتمنى التسجيل النني
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم المصري محمد النني، لاعب فريق آرسنال عن سعادته بالفوز على ضيفه تشيلسي بثلاثة أهداف مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز في جولة "البوكسينج داي"، مؤكدا أن مواجهة اليوم هى بداية الجانرز الحقيقية فى المسابقة.

وشارك النني فى مباراة اليوم بأكملها، وكان قريبا من التسجيل في الشوط الثاني، لولا تصدي العارضة لتسديدته القوية من على حدود منطقة الجزاء.

وقال النني فى تصريحات عقب اللقاء، "بدايتنا كانت كارثية، واليوم بدايتنا الحقيقية فى البريميرليج، آرسنال فريق كبير ولا يستحق التواجد فى هذا المركز..وكنت أتمنى أن تسكن الكرة التى ارتدت من العارضة لأنه كان سيصبح من الأهداف الجميلة".

وأضاف النني، "لدينا إيمان كامل بقدرتنا على الفوز، لأننا قدمنا أداءً جيداً فى المباريات السابقة، ولم نستحق كل هذه الهزائم، كنا نشعر أن هناك أمرا خاطئا".

وعن هدف بوكايو ساكا العالمي قال النني، "لا أعتقد أنه كان يقصد التسديد فى المرمى، ولكني سأشاهدها مرة أخرى فى التلفاز".

 

آرسنال ضد تشيلسي

وجاء الهدف الأول للجانرز عبر المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت من خلال ركلة جزاء تسبب فيها الظهير الاسكتلندي كيران تيرني في الدقيقة 35 من عمر المباراة.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 55 عبر الانجليزي الواعد بوكايو ساكا بهدف خرافي بعد أن سدد الكرة "تشيب" من أعلى الحارس ميندي.

وفي الدقيقة 85 سجل تامي أبراهام هدف تشيلسي الوحيد، وحصل البلوز على ركلة جزاء في الدقيقة91 لكن أهدرها الإيطالي جورجينيو لتنتهي المباراة بفوز الجانرز 3-1.

بهذه النتيجة يعود آرسنال لسكة الانتصارات من جديد ويحتل المركز الـ14 برصيد 17 نقطة، بينما يتوقف رصيد تشيلسي عند 25 نقطة ويتراجع للمركز السادس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة