الاتحاد ضيفا على الهلال فى كلاسيكو نارى بالدوري السعودي الليلة

السبت، 26 ديسمبر 2020 06:00 ص
الاتحاد ضيفا على الهلال فى كلاسيكو نارى بالدوري السعودي الليلة اتحاد جدة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض فريق اتحاد جدة المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى أحمد حجازى، مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل ضيفا على الهلال، في المواجهة المرتقبة المقرر إقامتها في تمام السابعة إلا عشر دقائق من مساء اليوم، السبت، على ستاد الملك فهد الدولى، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري السعودي للمحترفين "دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين".

ويدخل الهلال مواجهة اليوم وهو يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 22 نقطة بفارق 3 نقاط عن الأهلى الوصيف برصيد 19 نقطة، فيما يأتي الاتحاد في المركز الخامس برصيد 14 نقطة.

وفاز الهلال في الجولة الماضية على القادسية، بثلاثة أهداف لهدف ضمن مباريات الجولة التاسعة بالدوري السعودي على ملعب استاد مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، فيما تعادل فريقا الاتحاد ضد الرائد سلبياً فى المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية (الجوهرة المشعة)، بمدينة جدة.

ويعانى الفريقين من العديد من الغيابات لأسباب مختلفة أبرزها الإصابات، ووفقا لصحيفة "الرياضية"، يوجد  لاعبين خارج حسابات الكلاسيكو ، وبدأ المدربان رازفان وكاريلي تجهيز البدلاء بهدف تعويض النقص.

ويغيب عن الهلال عبدالله المعيوف حارس الفريق كأحد أهم العناصر التي يفتقدها الروماني رازفان في المباريات الماضية، على الرغم من استعانته بالحارسين الاحتياطيين حبيب الوطيان وعبدالله الجدعاني.

كما يغيب أيضًا من الهلال علي البليهي أحد أهم الركائز الأساسية في خط الدفاع الأزرق للإصابة، وكذلك الحال ينطبق على ياسر الشهراني الذي لم تتحدد مشاركته حتى الآن.

في المقابل، يسعى البرازيلي كاريلي مدرب فريق الاتحاد إلى الاستعانة بالبدلاء لتعويض غياب جارى رودريجيز الذى تعرض للإصابة فى المباراة الماضية، وكذلك هنريكى الذى غادر إلى بلاده لظروفه العائلية الخاصة ولم يعد حتى الآن.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة