الشباب يستعيد انتصاراته فى الدوري السعودي بثلاثية أمام الباطن

السبت، 26 ديسمبر 2020 04:39 م
الشباب يستعيد انتصاراته فى الدوري السعودي بثلاثية أمام الباطن الشباب السعودي
أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد الشباب انتصاراته فى الدوري السعودي على نظيره الباطن 3-1 فى افتتاحية الجولة العاشرة من مسابقة "دوري كاس محمد بن سلمان"، على ملعب نادى استاد الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب.

سجل أهداف الليوث كل من فابيو مارتنيز فى الدقيقة 18 ثم أضاف نواف العابد الهدف الثانى فى الدقيقة 48، وقلص الباطن النتيجة عن طريق فابيو أبرو فى الدقيقة 71، وبعدها بثلاث دقائق أطلق الأرجنتني كريستان خوانكا رصاصة الرحمة فى الدقيقة 78 من عمر المباراة.

الشباب السعودى
الشباب السعودى

واستعاد الشباب نغمة الانتصارات عقب فوزه على ضيفه الباطن 3-1، ونجح الشباب فى تضميد جراحه والعودة للانتصارات بعد تراجع أدائه فى المراحل الثلاث الماضية، حيث تعادل أمام اتحاد جدة وخسر من القادسية 2-1 ومن التعاون 4- صفر بالإضافة لخروجه مبكراً من كأس الملك على يد القادسية.

 
الشباب والباطن
الشباب والباطن

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الشباب الى 18 نقطة ليحتل المركز الثالث بفارق نقطة عن أهلي جدة الوصيف و4 نقاط عن الهلال المتصدر مؤقتا، وبقي الباطن على رصيده السابق 11 نقطة ليبقى فى المركز العاشر مؤقتاً.

الشباب
الشباب

وستشهد قمة الجولة المقبلة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والتي تجمع الهلال بالشباب، غياب محترف الشباب الأرجنتيني إيفر بانيجا والذى تلقى اليوم البطاقة الصفراء الرابعة، خلال مواجهة فريقه أمام الباطن.

وبهذا لن يتمكن بانيجا من المشاركة مع فريقه في المباراة المقبلة أمام الهلال، والتي ستقام الخميس المقبل على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

ويحتل الشباب المركز الثالث في ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة، بعد 5 انتصارات و3 تعادلات وخسارتين.

Image










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة