توتنهام المستفيد الأكبر من تولى بوتشيتينو تدريب سان جيرمان

السبت، 26 ديسمبر 2020 06:12 م
توتنهام المستفيد الأكبر من تولى بوتشيتينو تدريب سان جيرمان بوتشيتينو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيصبح نادى توتنهام الإنجليزى المستفيد الأكبر من تولى الأرجنتينى ماوريسيو بوتشيتينو تدريب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، وكشفت تقارير صحفية اليوم، السبت، أن العملاق الباريسى أنهى الاتفاق معه لتولى القيادة الفنية للفريق فى الفترة المقبلة خلفا للألمانى توماس توخيل.

وذكرت صحيفة "ديلى ميرور" الإنجليزية، أن نادى توتنهام لن يضطر بعد الآن لدفع راتب ماوريسيو بوتشيتينو إذا تولى منصب باريس سان جيرمان، حيث كان الأرجنتينى عاطلاً عن العمل منذ أكثر من عام بعدما أقاله توتنهام فى نوفمبر الماضى بعد بداية مخيبة للآمال للموسم.

وأشارت الصحيفة إلى أن نادى شمال لندن استمر فى دفع راتب المدرب الأرجنتينى البالغ 8.5 مليون جنيه إسترلينى سنويًا، وذلك بسبب بند الرواتب المُدرج فى عقده الذى وقعه فى 2018، والذى كان يهدف إلى إبقائه فى ملعب توتنهام هوتسبير حتى عام 2023.

وينص البند على أنه فى حال تم إقالته سيستمر فى الحصول على راتبه بالكامل لحين التعاقد مع ناد جديد، وقد يخلص باريس سان جيرمان نظيره توتنهام من هذه المهمة الثقيلة.

كانت شبكة "سكاى سبورتس" قد أشارت إلى أنه تم الاتفاق بصفة نهائية بين إدارة سان جيرمان، وبوتشيتينو على تولى المدير الفنى الأرجنيتينى المهمة، على أن يتم الإعلان رسميا عن ذلك، حتى نهاية كل الارتباطات القانونية مع محامى توخيل، وسيكون ذلك خلال الأيام القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة