أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم السبت 26/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اتخذ قرارات صحيحة

السبت، 26 ديسمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم السبت 26/12/2020 برج الجدى على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. اتخذ قرارات صحيحة برج الجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتقد الكثير من الأشخاص أن مواليد برج الجدي لديهم الكثير من الغموض، وهناك انطباع آخر عنهم وهو الغرور، فهو من الأبراج الترابية ويتصف مواليده بكتمان المشاكل وعدم البوح بها للمحيطين بهم، فضلًا عن حب العمل، ومن مشاهير برج الجدى سمير غانم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الأبراج لبرج الجدي وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

  

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى

حس الفكاهة الخاص بك هو أكبر رصيد بالنسبة لك، ويمكنك استغلاله في تحقيق أقصى استفادة منه لسد الفجوة بينك وبين رؤسائك، ومن الممكن أن تتلقى أموال عديدة من مصادر غير متوقعة لك على الإطلاق.

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد العاطفي

الحب والعلاقة يأخذا انتباهك اليوم، وستقضى بعض الوقت الجيد مع شريك حياتك، وسيساعدك على اتخاذ القرار الذى كان يحيرك لبعض الوقت، فقط حاول الاستمتاع بوقتك معه للتخفيف من التوتر الذى تعانى من بشكل كبير. 

 

حظك اليوم برج الجدى على الصعيد الصحى

يمكنك إجراء فحص شامل للتعرف على التغيرات الصحية في نظامك الغذائي التى تحتاج إلى دمجها فى نمط حياتك، وذلك لتحقيق أفضل النتائج ولتعزيز الدورة الدموية مرة أخرى فى جسمك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجدي الفترة المقبلة

عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرار فقد تشعر بالحيرة بين العقل والقلب، فاستمع لغرائزك وسوف ينتهى بك الأمر إلى اتخاذ القرارات الصحيحة لعائلتك وأحبابك، واقض بعض الوقت الجيد معهم اليوم، كما أن هناك بعض الخطط للسفر الأسبوع القادم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة