ديباى بعيد عن الانضمام إلى برشلونة فى فترة الانتقالات الشتوية بسبب الجماهير

السبت، 26 ديسمبر 2020 07:57 م
ديباى بعيد عن الانضمام إلى برشلونة فى فترة الانتقالات الشتوية بسبب الجماهير ديباى
دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم فريق أولمبيك ليون الفرنسي، يبتعد عن الانضمام إلى صفوف برشلونة خلال موسم الانتقالات الشتوية شهر يناير المقبل، بعد أن هاجمت جماهير الفريق الكتالوني الإدارة، لوجود أكثر من مهاجم في البارسا، يتمتع بقدرات فنية أكثر من ديباي، وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن الأتجاه الأن يميل إلى التراجع عن إتمام الصفقة في فترة سوق الإنتقالات الشتوية المقبلة في يناير في ظل عودة الفرنسي عثمان ديمبلي بالإضافة إلى المستوى المميز للشاب بيدري جونزاليس والدنماركي مارتن برايثوايت مع الفريق.

وأشارت ألصحيفة الشهيرة، قائلة :" أن الفرصة الوحيدة التي تجعل ديباي ينضم للبارسا، هو رحيل أحد مهاجمي الفريق في يناير".

وأكدت الصحيفة، أن هذا الاحتمال مستبعد حتى اللحظة بسبب تمسك كومان برايثوايت ورغبة اللاعب في البقاء داخل برشلونة وخاصة في ظل المستوى الجيد الذي يقدمة، وأما عن ديمبلي فاللاعب لن يرحل في يناير".

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن  يوفنتوس يبحث عن التعاقد مع مهاجم جديد في يناير، لعدم وجود رأس حربة صريح سوى الإسباني ألفارو موراتا، وأن كل من ميمفيس ديباي مهاجم ليون والبولندي أركاديوز ميليك مهاجم نابولي هما الخياران اللذان يتردد صداهما بقوة، وكلاهما ينتهي عقده في يونيو المقبل.

وتأتي رغبة اليوفي في التعاقد مع ديباي، بعد التأكد من أن أولمبيك ليون لن يطلب مقابل رحيله سوى 5 ملايين يورو فقط، بدلا من تركه مجانا عقب انتهاء الموسم الحالي، بعد أن رفض تمديد التعاقد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة