باريس سان جيرمان يسابق الزمن لاختيار خليفة توخيل قبل مواجهة برشلونة

الجمعة، 25 ديسمبر 2020 11:33 ص
باريس سان جيرمان يسابق الزمن لاختيار خليفة توخيل قبل مواجهة برشلونة باريس سان جيرمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

باريس سان جيرمان يحاول تجهيز خليفة توماس توخيل المدير الفنى الذى استقرت الإدارة على فسخ التعاقد معه ولم يتم الإعلان الرسمى من قبل إدارة النادى حتى الآن.

وكشفت تقارير صحفية أن نادى باريس سان جيرمان الفرنسي استقر على إقالة الألماني توماس توخيل المدير الفنى بسبب تراجع نتائج بطل الدورى الفرنسى فى الآونة الأخيرة، بعد يوم على فوزه الكبير الذى حققه أمام ستراسبورج برباعية دون رد فى الجولة الـ17 من الدورى الفرنسى.

باريس سان جيرمان يسابق الزمن للتعاقد مع مدير فنى جديد استعدادا للمواجهة المرتقبة مع برشلونة الإسبانى فى دورى أبطال أوروبا، وفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية.

أضافت الصحيفة أن مسئولى باريس سان جيرمان عقدوا جلسة مع الأرجنتينى ماوريسيو بوكيتينو الملقب بـ"عدو" برشلونة كونه أحد المدربين الذى قهروا البارسا فى أكثر من مناسبة.

كان الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد أكد على شعوره بالحزن والغضب، لعدم تقدير العديد من الأشخاص لتأهل لفريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي، والذي خسره البي إس جي أمام بايرن ميونخ الألماني بهدف.

وأسفرت قرعة دور الـ16 دوري أبطال أوروبا عن وقوع برشلونة ضد باريس سان جيرمان في مواجهة قوية بهذا الدور من البطولة القارية، وتم تحديد الثلاثاء 16 فبراير 2021 لمباراة ذهاب دور الـ16 بين باريس سان جيرمان ضد برشلونة، على ملعب حديقة الأمراء، و10 مارس 2021 لمباراة الإياب على ملعب كامب نو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة