رئيس بيونتك الألمانية: كورونا سيبقى خلال الـ10 سنوات المقبلة

السبت، 26 ديسمبر 2020 05:00 م
رئيس بيونتك الألمانية: كورونا سيبقى خلال الـ10 سنوات المقبلة تطعيم ضد فيروس كورونا
كتب - محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس التنفيذي لشركة التكنولوجيا الحيوية بألمانيا "بيونتك" إيجور شاهين أن الفيروس القاتل سيبقى معنا خلال العقد المقبل على الأقل.

kyodo_kd-newspack-2020121301001129_0-enlarge

أوضح شاهين في مؤتمر صحفي افتراضي، أنه لا يوجد موعد نهائي محتمل للقضاء على فيروس كورونا، وقال شاهين: عندما سئل متى يمكن أن تعود الحياة إلى طبيعتها: "نحن بحاجة إلى تعريف جديد للطبيعي، إن الفيروس سيبقى معنا خلال السنوات العشر القادمة، وفقًا إلى لتقرير من موقع thehealthsite.

 أوضح شاهين أيضًا أنه يمكن تعديل اللقاح ليناسب تحورات الفيروس الجديدة  فى المملكة المتحدة الجديد في حوالي ستة أسابيع، من حيث المبدأ، يكمن جمال تقنية المراسلة في أنه يمكننا البدء مباشرة في هندسة لقاح يحاكي تمامًا هذه الطفرة الجديدة - ويمكننا توفير لقاح جديد تقنيًا في غضون ستة أسابيع.

لقاح فيروس كورونا من شركة التكنولوجيا الحيوية

يذكر أن لقاح بيونتك الألمانية للتكنولوجيا الحيوية، الذي تم تطويره مع شركة الأدوية الأمريكية العملاقة فايرز، تم ترخيصه للاستخدام في أكثر من 45 دولة، بما في ذلك بريطانيا والولايات المتحدة.

1-1394060

1-1334498

وأضاف رئيس بيونتك أنه واثق من أن البديل الجديد لسلالة كورونا في المملكة المتحدة لن يؤثر على فعالية اللقاح، حيث سببت السلالة الجديدة من فيروس كورونا القلق في جميع أنحاء العالم بما في ذلك الهند.

 

vvwjuqmzkpoeeqfvuaytmohm3c4lfric4gukcttc

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة