ميسي ونيمار.. هل يجتمع الثنائي من جديد فى باريس سان جيرمان؟

السبت، 26 ديسمبر 2020 03:39 م
ميسي ونيمار.. هل يجتمع الثنائي من جديد فى باريس سان جيرمان؟ ميسي ونيمار
دينا التونسي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب تولي الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو قيادة فريق باريس سان جيرمان خلفًا لتوماس توخيل، الذى أقيل من تدريب الفريق بسبب النتائج السلبية التي حققها هذا الموسم مع الفريق، ربطت وسائل الإعلام الإسبانية تولي بوتشيتينو للنادي الفرنسي وأنها بمثابة فرصة جيدة للتعاقد مع مواطنه ليونيل ميسي.

وارتبط اسم البرغوث الأرجنتيني بنادي باريس سان جيرمان خلال الفترة الماضية، فمن المقرر أن ينتهي عقد ميسي مع الفريق الكتالوني بنهاية الموسم الجاري، ومن ثم يحق له الانضمام لأى نادٍ آخر بداية من 1 يناير المقبل.

وبحسب صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، يمكن لميسي أن يرافق بوكيتينو إلى "ملعب الأمراء" الموسم المقبل، حيث تجمع الاثنين علاقة طيبة.

وتوترت العلاقة بين ميسي وبرشلونة خلال الصيف الماضي بعد أزمة استمرت أسابيع، عندما طلب صاحب الـ33 عاما الرحيل، إلا أن إدارة النادي رفضت وتمسكت ببند الشرط الجزائي البالغ 700 مليون يورو.

ويمتلك ميسي العديد من الأصدقاء داخل عملاق الدوري الفرنسي، وعلى رأسهم نيمار الذي ترك برشلونة ليرحل إلى الفريق الفرنسي في صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو.

ويعتقد أن الانتخابات المقررة في برشلونة فى 24 يناير المقبل ستلعب دورا مهما في تحديد مصير ميسي في النادي الكتالوني، بعد هدوء الأزمة الأخيرة على خلفية استقالة جوزيه ماريا بارتوميو من منصبه كرئيس للنادي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة