وكيل لاوتارو عن انتقاله لبرشلونة: من يريده عليه التحدث مع إنتر ميلان

السبت، 26 ديسمبر 2020 09:20 م
وكيل لاوتارو عن انتقاله لبرشلونة: من يريده عليه التحدث مع إنتر ميلان لاوتارو مارتينيز مهاجم انتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث البرتو ياكى، وكيل أعمال النجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم فريق إنتر ميلان، عن إمكانية انتقاله مستقبلا إلى برشلونة الإسباني، الذى حاول الحصول على خدماته الصيف الماضى، ولكن الصفقة لم تكتمل.

وقال ياكى لصحيفة "أوليه" الأرجنتينية، "لاوتارو مارتينيز لديه 3 سنوات متبقية فى عقده مع إنتر ميلان، وأعتقد أنه سعيد مع الفريق الإيطالي".

وعن إمكانية انتقاله إلى برشلونة، رد وكيل أعمال النجم الأرجنتيني قائلا، "من يرغب فى الحصول على خدماته يجب أن يتفق مع مسئولى النيراتزورى، لاوتارو يتمتع بإمكانيات هائلة، تجعله يلعب فى أى نادٍ من الأندية الكبرى".

وأضاف وكيل اللاعب، "لاوتارو يتطور كثيرا مع إنتر ميلان، فهو سعيد باللعب مع العملاق الإيطالي، ومازال عقده ساريا مع النادى ولمدة 3 سنوات".

وكان برشلونة قد حاول ضم الهداف الأرجنتيني الشاب صاحب الـ 23 عاما، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، ولكن مسئولى إنتر ميلان أصروا على دفع برشلونة قيمة الشرط الجزائى فى عقده والمقدر بـ 111 مليون يورو.

وخاض لاوتارو الموسم الحالى 20 مباراة مع النيراتزورى، فى جميع المسابقات، وسجل 7 أهداف.

وانضم المهاجم الأرجنتيني، لصفوف إنتر ميلان، فى صيف عام 2018، قادما من فريق راسينج الأرجنتيني، وخاض حتى الأن 104 مباريات فى جميع المسابقات، مسجلا 37 هدفا.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة