أكرم القصاص - علا الشافعي

"اليوم السابع" تحصد 5 جوائز بمسابقة الصحافة المصرية بـ"الصحفيين".. "أوجاع أصحاب الجسد الزجاجى على مائدة الروتين" بالتحقيق الصحفى.. و"الطريق إلى الضبعة يبدأ من "لينينجراد" فى فرع التغطية الخارجية.. وحجب 6 جوائز

الأحد، 27 ديسمبر 2020 01:40 م
"اليوم السابع" تحصد 5 جوائز بمسابقة الصحافة المصرية بـ"الصحفيين".. "أوجاع أصحاب الجسد الزجاجى على مائدة الروتين" بالتحقيق الصحفى.. و"الطريق إلى الضبعة يبدأ من "لينينجراد" فى فرع التغطية الخارجية.. وحجب 6 جوائز الزملاء - محمد أحمد طنطاوى - هدى زكريا - محمد أسعد - زينب عبد اللاه - أحمد جمال الدين
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت نقابة الصحفيين نتيجة مسابقة جوائز الصحافة المصرية 2020 للأعمال الصحفية المنشورة عام 2019، وأسماء الفائزين فى المسابقة بعد اجتماعها مع لجان تحكيم المسابقة برئاسة محمود كامل رئيس اللجنة الثقافية والمشرف العام على المسابقة، وعرضت اللجان نتيجة كل فرع من فروع المسابقة وحيثيات اختيارها وتم اعتمادها.

وحصدت اليوم السابع 5 جوائز فى المسابقة، حيث فاز الزميلان هدى زكريا وأحمد جمال الدين بالجائزة الأولى للتحقيق الصحفى عن تحقيق "أوجاع أصحاب الجسد الزجاجى على مائدة الروتين.. اليوم السابع ترصد معاناة مرضى"الهيموفيليا" - جريدة اليوم السابع .

الاستاذ سعيد الشحات

الاستاذ سعيد الشحات
 
 
الزميلة زينب عبد اللاه
الزميلة زينب عبد اللاه
 
كما فاز الزميل محمد أسعد بالجائزة الأولى الحملات الصحفية عن حملة "حول مخالفات طفايات الحريق - جريدة صوت الأمة، وفاز الزميل أشرف أمين بالجائزة الثانية عن تحقيق استقصائى وحملة تكشف الاستيلاء على بحيرة إدكو  - جريدة اليوم السابع.
 
الزميلة هدي زكريا
الزميلة هدي زكريا
الزميل محمد أسعد
الزميل محمد أسعد
 
وفاز الزميل محمد أحمد طنطاوى بالجائزة الثانية للتغطية الخارجية عن ملف الطريق إلى الضبعة يبدأ من "لينينجراد" - جريدة اليوم السابع.
الزميل محمد أحمد طنطاوى
الزميل محمد أحمد طنطاوى
 
وفى جائزة محمد عيسى الشرقاوى فى التغطية الخارجية، قررت لجنة التحكيم منح الجائزة الأولى للزميلة زينب عبداللاه عن ملف بعنوان "جعلونى لاجئاً" جريدة اليوم السابع.
 
وكرمت نقابة الصحفيين، الكاتب الصحفى سعيد الشحات مدير تحرير اليوم السابع ضمن لجنة تحكيم المسابقة.
 
الزميل أحمد جمال الدين
الزميل أحمد جمال الدين
 
أشرف-أمين
الزميل أشرف أمين
 
 
وحجبت لجنة التحكيم عددا من الجوائز من بينها، الجائزة الثانية من جائزة الإخراج، وحجب جائزة الشهيد (للتغطية الميدانية للأحداث الخطيرة)، وجائزة أحمد رجب فى الكتابة الساخرة، وجائزة محمد عيسى الشرقاوى فى التغطية الخارجية، وجائزة حسين عبدالرازق فى الصحافة الاستقصائية، وجائزة مصطفى شردى فى المقال السياسى و جائزة التصوير الصحفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة