بدء العمل على مسلسل جديد باسم Reservation Dogs ويطرح فى 2021 على FX

الأحد، 27 ديسمبر 2020 10:57 ص
بدء العمل على مسلسل جديد باسم Reservation Dogs ويطرح فى 2021 على FX Reservation Dogs
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت شبكة FX العمل على مسلسل جديد، سيطرح تحت اسم Reservation Dogs، المسلسل سيدور في إطار كوميدى درامى، وستكون مدته نص ساعة، العمل الجديد سيدور حول أربعة مراهقين من السكان الأصليين في ريف أوكلاهوما الذين يقضون أيامهم في ارتكاب الجريمة، ومكافحتها، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يلعب كل من D’Pharaoh Woon-A-Tai و Devery Jacobs وPaulina Alexis وLane Factor دور البطولة في مسلسل الكوميديا الجديد Reservation Dogs، على أن يطرح العمل الجديد خلال العام المقبل 2021.

كما أعلنت شبكة FX تجديد مسلسل Better Things للموسم التليفزيونى الخامس 2020-2021، وفقا للتقرير الذي نشر على موقع"tv series finale"، وبلغ متوسط مشاهدة الموسم الرابع من Better Things إلى معدل 0.11 فى الفئة العمرية بين 18 و49، بـ مجموع مشاهدين وصل إلى 294 ألف مشاهد، ومقارنة بالموسم الثالث، انخفض بنسبة 10% في الإصدار التجريبي وبنسبة 12% في نسبة المشاهدة.

ويشارك في السلسلة الممثلون باميلا أدلون، ميكي ماديسون، وهانا أليجود، وأوليفيا إدوارد، وسيليا إيمري، وريبيكا ميتز، وأليسيا راينر.

قصة المسلسل مستوحاة من حياة بطليه، بداية بـ "Better Things" الذى تلعب فيه باميلا أدلون دور سام، ممثلة تحاول كسب لقمة عيشها وتربية بناتها الثلاثة بمفردها والاستمتاع بحياتها على غرار المقطع السابق، ويضع المقطع الترويجى الجديد سام فى موقف عادى مثل التسوق فى أحد المتاجر لكنه ينتهى بطريقة مضحكة بشكل مظلم.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة