أكرم القصاص - علا الشافعي

شبانة يكشف لتليفزيون اليوم السابع سر تراجع الأهلي عن بيع أجاى ومصير مروان

الأحد، 27 ديسمبر 2020 10:01 م
شبانة يكشف لتليفزيون اليوم السابع سر تراجع الأهلي عن بيع أجاى ومصير مروان محمد شبانه
حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف محمد شبانة، فى برنامجه مع شبانة على تليفزيون اليوم السابع، أن مسئولى النادى الأهلى ربطوا فكرة إعارة مروان محسن مهاجم الفريق أو الاستغناء عنه بشكل نهائى بالتعاقد مع مهاجم جديد، سواء كان محلياً أم أجنبياً.

وقال شبانة فى تليفزيون اليوم السابع، إن البعض فى الأهلى طرح فكرة إعارة مروان محسن بسبب تواضع مستواه وعدم ظهوره بشكل جيد، لكن الفكرة لم تلق قبولاً لدى الجهاز الفنى بقيادة بيتسو موسيمانى الذى أعلن رغبته فى بقاء مهاجم الفريق لحين التعاقد مع مهاجم جديد.

ويترقب الأهلى محاولات دعمه بأكثر من لاعب خلال الفترة المقبلة، حيث سيتم التعاقد مع الأوروجويانى جاستون سيرينو لاعب صن داونز خلال يناير المقبل على أن يتم ضم لاعبين آخرين فى نهاية الموسم.

وأضاف شبانة أن النادى الأهلى تراجع عن فكرة الاستغناء عن النيجيرى جونيور أجاى لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعدما تلقوا تأكيدات من أطباء فى إسبانيا وإنجلترا أن اللاعب لا يحتاج للتدخل الجراحى لعلاجه من إصابته الأخيرة فى الوتر الوحشى التى تعرض لها الفترة الماضية.

وأشار شبانة إلى أن الأهلى كان يفكر فى الاستغناء عن أجاى فى يناير المقبل لضم أجنبى بدلاً منه، ولكن بعد فترة من المناقشات استقر الأهلى على الإبقاء على جونيور أجاى وعدم الاستغناء عنه فى يناير المقبل لعدة أسباب، فى مقدمتها تأكيدات أطباء فى إسبانيا وإنجلترا أن اللاعب لا يحتاج جراحة، وخوفاً من عدم تسويق اللاعب بمبلغ مالى جيد حيث سيتم بيعه وهو مُصاب الأمر الذى سيُقلل من قيمته التسويقية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة