فيربو وماتيوس فيرنانديز أول ضحايا كومان فى برشلونة

الأحد، 27 ديسمبر 2020 02:41 م
فيربو وماتيوس فيرنانديز أول ضحايا كومان فى برشلونة فيربو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقترب جونيور فيربو وماتيوس فيرنانديز، ثنائى نادى برشلونة الإسباني، من الرحيل خلال الانتقالات الشتوية بشهر يناير المقبل، بعدما فشلا فى إقناع رونالد كومان، المدير الفني للبارسا، خلال النصف الأول من الموسم، ليحصل الأول على القليل من الدقائق في حين لم يظهر الثاني فى أى مباراة حتى الآن.

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن البلوجرانا يريد خروج لاعبين من الفريق بالفعل فى الانتقالات الشتوية قبل التطرق للتعزيز وضم لاعبين جدد، مشيرة إلى أن الوضع الاقتصادي الذى يمر به النادى جراء انتشار فيروس كورونا دفع برشلونة للتفكير أولًا فى خروج لاعبين قبل التعاقد، وتم ترشيح أسماء بينها فيربو وماثيوس اللذين يتواجدان خارج حسابات المدير الفني.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لديه بالفعل عروض على الطاولة لرحيل فيربو وماثيوس وأيضًا ريكي بويج على سبيل الإعارة خلال الشتاء، وهم الأقل مشاركة مع كومان، ويمكن حسم مسألة خروجهم خلال الأيام الأولى من الميركاتو الشتوي. 

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن البارسا فى مباراة إيبار المقبلة فى الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الإسباني، والمقرر إقامتها بعد غد، الثلاثاء، على ملعب "كامب نو". 

ويحتل برشلونة المركز الـ5 فى جدول مباريات الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، حصل عليها من 14 مواجهة، فاز فى 7 مباريات وتعادل فى 3 وخسر 4 مواجهات، فيما يدخل إيبار اللقاء فى المركز الـ17 برصيد 15 نقطة، فاز فى 3 مباريات، وخسر6، وخيم التعادل على 6 أيضًا.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن الفريق الكتالوني عاد إلى التدريبات الصباحية اليوم، الأحد، بعد الراحة السلبية الذى منحها لهم رونالد كومان المدير الفنى لمدة أربعة أيام، وشهدت التدريبات غياب ميسي.

وأكدت الصحيفة أن ليونيل ميسي أخبر الهولندي رونالد كومان بتمديد إجازته وأنه سيعود إلى التدريبات عقب مواجهة إيبار المقبلة فى الليجا. 

وشهدت تدريبات برشلونة عودة الفرنسي عثمان ديمبلي بعد تعافية منه الإصابة التي سبقت ولحقت به، ومن المرجح أن يدخل قائمة الفريق للقاء المقبل، كما غاب عن التدريبات كل من جيرارد بيكيه وأنس وفاتي وسيرجي روبيرتو للإصابة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة