أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يستعد لخطف مهاجم آرسنال الشاب

الأحد، 27 ديسمبر 2020 10:07 م
ليفربول يستعد لخطف مهاجم آرسنال الشاب بالوجان
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، أن نادي ليفربول الإنجليزي، الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، يسعى للانقضاض على مهاجم آرسنال الشاب، فلوريان بالوجان، عقب انتهاء الموسم الحالي فى صفقة مجانية، عقب انتهاء تعاقده مع النادي اللندني.

وذكرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية أن بالوجان لم يتوصل لاتفاق جديد مع آرسنال بشأن تمديد تعاقده، الذى ينتهى الصيف المقبل، حيث يجذب المهاجم اهتمام ليفربول وعدد من الأندية فى الدوري الألماني.

وأشارت الصحيفة إلى أن بالوجون رفض العروض السابقة من آرسنال لتجديد عقده بسبب مخاوف من قلة المشاركة مع الفريق الأول، وبدا أنه قد يغادر فى الصيف المقبل.

ليفربول
 

وأوضحت الصحيفة أن النادي اللندني رفض عرضًا سابقا من شيفيلد يونايتد حيث طالبوا بسعر طلب أعلى، لكنهم قد يخسرونه الآن دون مقابل.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يخطط لضم بالوجان فى صفقة مجانية، الصيف المقبل، ولكن نظرا لعمر اللاعب البالغ 19 عاما، يجب عليه الانتظار حتى ينتهي عقده ويتعاقد معه، وليس مسموحا لع بالحصول على توقيعه في شهر يناير المقبل.

وشارك بالوجان مع آرسنال في خمس مباريات هذا الموسم كبديل في مختلف المسابقات، وسجل هدفين في مسابقة الدوري الأوروبي.

وسقط ليفربول في فخ التعادل الإيجابي 1-1 أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون في اللقاء الذي أقيم اليوم على ملعب "آنفيلد" في الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي، ليرتقغ رصيده إلى 32 نقطة في الصدارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة