مودريتش يزامل أساطير الريال في قائمة مميزة بعد اقترابه من تمديد عقده

الأحد، 27 ديسمبر 2020 07:47 م
مودريتش يزامل أساطير الريال في قائمة مميزة بعد اقترابه من تمديد عقده مودريتش وأساطير الريال
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، من تمديد عقده مع النادي الملكي لمدة عام إضافي، حتى صيف 2022، وذلك بعد تقديمه مستوى رائعا مع البلانكوس، في الموسم الحالي، وحصوله على ثقة المدير الفني زين الدين زيدان، واستغلاله إصابة فيدي فالفيردي، ليعود للتشكيل الأساسي للفريق.

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن مودريتش سيتقاضى نفس الراتب وهو 9.5 مليون يورو سنويا، حيث كان له مكأفاة خاصة بعد أن حقق جائزة أفضل لاعب في العالم وجائزة الكرة الذهبية في عام 2018 كما هو مذكور في المتغيرات.

وأشارت الصحيفة إلى أن سر استمرار مودريتش بمستوى عالي في سن الـ 35، يكمن في اتباعه نظام غذائي مثالي يهتم كثيرًا بـ البنية العضلية، بوزن 66 كيلو جرامًا، وطول 172 سنتيمتر، كما يؤدي أداءًا رائعًا وكأنه 29 عامًا، ونسبة الدهون لدى مودريتش 8.3 %.

وأوضحت الصحيفة، إلى أنه في حال تمديد عقد مودريتش مع الريال، سينهي مسيرته مع الفريق الملكي بعمر  36 عاماً و9 أشهر و21 يوما، وسيكون رابع أكبر لاعب في تاريخ ريال مدريد (في حال تم استبعاد حرّاس المرمى) بعد كل من الأساطير بوشكاش ودي ستيفانو وباكو خينتو.

وانضم مودريتش إلى صفوف ريال مدريد في صيف 2012 قادما من توتنهام هوتسبير الإنجليزي، مقابل 35 مليون يورو، تكبدها النادي الملكي.

وخاض النجم الكرواتي 363 مباراة مع ريال مدريد في مختلف المسابقات، مسجلا 25 هدفا وقدم 56 تمريرة حاسمة.

ويستعد مودريتش للمشاركة مع الريال في مواجهة إلتشي يوم الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني "الليجا".

ويحتل الميرينجي وصافة جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 32 نقطة بفارق الأهداف عن المتصدر أتلتيكو مدريد مع أفضلية مباراتين للروخيبلانكوس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة