ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد نيوكاسل بالدوري الإنجليزي.. فيديو

الأحد، 27 ديسمبر 2020 12:29 ص
ملخص وأهداف مباراة مان سيتي ضد نيوكاسل بالدوري الإنجليزي.. فيديو مان سيتي ضد نيوكاسل
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فاز فريق مانشستر سيتى على ضيفه نيوكاسل يونايتد، بنتيجة 2-0 فى المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل الدولي الألماني إلكاي جوندوجان هدف السيتي في الدقيقة 14، بعد أسيست رائع من رحيم ستيرلينج، الذي راوغ مدافع نيوكاسل وأهدى الكرة لجوندوجان ليضعها مباشرة في المرمى.

وكان السيتي الطرف الأفضل خلال أحداث الشوط الأول، وأهدر لاعبوه عدة فرص سانحة للتسجيل، فيما لم يشكل لاعبو نيوكاسل خطورة تذكر على مرمى الحارس البرازيلي إيدرسون.

وفي الشوط الثاني، استطاع الإسباني الشاب فيران توريس من تسجيل الهدف الثاني للسيتي في الدقيقة 63، بعد أن استغل تشتيت مدافع نيوكاسل للكرة أمام المرمى ليضعها بسهولة في الشباك.

وبتلك النتيجة يحتل مانشستر سيتي المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 26 نقطة ولديه مباراة مؤجلة، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة ولديه أيضا مباراة مؤجلة.

ودخل لاعبو السيتى اللقاء بمعنويات مرتفعة، بعدما حسم الفريق تأهله للدور نصف النهائي من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية مؤخرا، بعدما حقق فوزا كاسحا على مضيفه أرسنال المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد الننى بأربعة أهداف مقابل هدف على ملعب  الإمارات، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة "كأس كاراباو".

وافتقد مانشستر سيتى جهود العديد من اللاعبين، أبرزهم الثنائى كايل ووكر وجابرييل جيسوس لاعبا الفريق، بعدما أثبت الاختبارات الطبية التى يجريها الفريق إصابتهما بفيروس كورونا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة