أكرم القصاص - علا الشافعي

موسيماني يُعيد معلول وأشرف وهانى لتشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندرى

الأحد، 27 ديسمبر 2020 02:09 م
موسيماني يُعيد معلول وأشرف وهانى لتشكيل الأهلي أمام الاتحاد السكندرى على معلول
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر بيتسو موسيمانى، المدير الفنى للأهلى، على إعادة ثلاثى الفريق "على معلول وأيمن أشرف ومحمد هانى" لتشكيل الفريق فى مباراة الاتحاد السكندرى غداً فى الدورى الممتاز، بعدما غاب الثلاثى عن مباراة سونيديب بطل النيجر الأربعاء الماضى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، حيث فضّل الجهاز إراحة الثلاثى فى مباراة بطل النيجر التى فاز فيها الأهلى بهدف نظيف.

ومن المقرر أن يظهر الثلاثى فى التشكيل الأساسى غداً بسبب قوة المنافس، كما أن اللاعبين الثلاثة حصلوا على راحة من مباراة سونيديب التى خاضها الأهلى على ملعب سيئ للغاية.

موسيمانى يرغب فى الاعتماد على جميع اللاعبين الأساسيين المتاحين لديه حتى يحقق الهدف المنشود وحصد النقاط الثلاث ومواصلة الزحف نحو القمة والمنافسة بقوة على بطولة الدورى المفضلة لدى جماهيره التى تطالب دائما بالفوز بالبطولة رغم أنه يحمل رقما قياسيا فى هذه البطولة .

عودة الثلاثي معلول وأشرف ومحمد هانى ستمنح الفريق الأحمر قوة جديدة فى مواجهة الاتحاد السكندرى، التى دائماً ما تحمل ندية كبيرة خاصة فى ظل القيادة الفنية لحسام حسن لزعيم الثغر الذى يجيد اللعب مع الكبار.

ويعود بيتسو موسيمانى لتدريبات الأهلى اليوم بعد تعافيه من فيروس كورونا الذى أصابه الفترة الماضية وحرمه من تدريبات ومباريات الأهلى عدة أيام، قبل أن يُعلن الأهلى أمس تعافى المدرب الجنوب أفريقى من الفيروس وجاهزيته للتواجد فى تدريبات الفريق ومبارياته بشكل طبيعي.

وعلّق بيتسو موسيمانى على تعافيه من فيروس كورونا، قائلاً، عبر حسابه على تويتر، "أخيرًا، لقد خرج الفيروس من جسمى.. شكراً للجميع على الحب والدعم خلال الأسبوعين الماضيين الصعبين، شكراً لله، الحمد لله.. لا أطيق الانتظار حتى أجتمع مع عائلتى والأهلي".

ويقود موسيمانى مران الأهلى اليوم، الأحد، الذى يدخل بعده المارد الأحمر معسكرا مغلقا فى إطار استعدادات لفريق لمباراة الاتحاد السكندرى فى الدورى الممتاز وبذلك يعود المدير الفنى لتدريبات الفريق بعد غياب عشرة أيام تقريباً، حيث أُصيب يوم 16 ديسمبر الجارى بالفيروس قبل أن يتعافى منه يوم 26 من الشهر ذاته، وغاب المدير الفنى عن الأهلى مباراتين هما غزل المحلة فى الدورى وسونيديب بطل النيجر بملعب الأخير فى البطولة الأفريقية، وفاز الأهلى فى المباراتين بثلاثية نظيفة وبهدف نظيف على التوالي.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة