أكرم القصاص - علا الشافعي

ميجان ماركل تسير على خطى الأمير تشارلز وتعتزم تجربة الكتابة الخيالية.. اعرف القصة

الأحد، 27 ديسمبر 2020 09:00 م
ميجان ماركل تسير على خطى الأمير تشارلز وتعتزم تجربة الكتابة الخيالية.. اعرف القصة ميجان ماركل
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ممثلة، ناشطة، فاعلة خير، منتجة تليفزيونية، هل هناك أي شيء لا تستطيع ميجان ماركل فعله؟، هذا ما تجيب عليه دوقة ساسكس بأن لديها القدرة على القيام بالعديد من الأمور، بعد عزمها اتباع خطى الأمير تشارلز أمير ويلز وسارة فيرجسون من خلال تجربة جديدة فى الكتابة الخيالية.

وانتقلت ميجان لتأمين الحماية القانونية التي ستسمح لها بكتابة الروايات عبر Archewell، المؤسسة التي أنشأتها مع الأمير هارى بعد مغادرتهما العائلة المالكة البريطانية، وفقًا لصحيفة ديلى ميل البريطانية، ويدرس المحامون فى الولايات المتحدة طلب الزوجين لتسجيل المؤسسة الجيدة، والتي أطلقوا عليها اسم ابنهما، أرشي.

 

ويسعى أحد البنود التي يحاولون الحصول عليها من مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية في الولايات المتحدة إلى الحصول على حق كتابة "كتب خيالية وواقعية حول مجموعة متنوعة من الموضوعات" تحت العلامة التجارية Archewell ، بالإضافة إلى إنتاج "مجلات عامة ودوريات مطبوعة".

وكشف مصدر للديلى ميل: "ميجان لديها بعض الخبرة ككاتبة وكان لديها مدونة شهيرة تسمى The Tig قبل أن تقابل هاري تغطي الصحة والسفر والطعام والموضة.

ومن جهة أخرى أصدر الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل أول بطاقة عيد ميلاد لهما منذ انتقالهما إلى كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية مع ابنهما آرتشى البالغ من العمر 18 شهرًا، وتتميز البطاقة، التى تمت مشاركتها على حسابات وسائل التواصل الاجتماعى التابعة لمؤسسة Mayhew الخيرية، بعرض فنى للعائلة وهم يقفون في حديقة منزلهم في كاليفورنيا.

ونشر الحساب الرسمى لموقع المنظمة الخيرية المعنية برعاية الحيوان، بطاقة الكريسماس من دوق ودوقة ساسكس السابقين، مصحوبة بتعليق "يسعدنا تلقي أمنيات رائعة بمناسبة عيد الميلاد من راعينا، دوقة ساسكس.. قدم الدوق والدوقة أيضًا تبرعًا شخصيًا، ما ساعدنا على الاستمرار في التواجد من أجل الكلاب والقطط والأشخاص في مجتمعنا هذا الشتاء وما بعده. شكرًا لك وMerry Christmas".

على البطاقة يمكن رؤية الزوجين يلعبان مع ابنهما الصغير في ساحة منزل مونتيسيتو الذي تبلغ كلفته 14.7 مليون دولار، إلى جنب كلبيهما "بولا" و"جاي"، إلا أن ملامح "آرتشي" لم تبدُ واضحة لأن البطاقة جاءت على شكل رسم، إلا أننا يمكننا ملاحظة أنه ورث شعر والده الأحمر، وفقا لموقع "hello magazine"، وكتبت "ميجان" في البطاقة: "هذا العام، قدمنا نحن، كعائلة، تبرعات للعديد من المؤسسات الخيرية مع وضعك في الاعتبار".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة