وكيل تعليم الإسماعيلية يشكل لجنة لبحث مخالفات مدرسة صناعية.. صور

الأحد، 27 ديسمبر 2020 12:30 م
وكيل تعليم الإسماعيلية يشكل لجنة لبحث مخالفات مدرسة صناعية.. صور طة عجلان وكيل تعليم الإسماعيلية
الإسماعيلية - السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر طة عجلان، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية تشكيل لجنة برئاسة مدير التعليم الفنى لبحث عدد من المخالفات وذلك خلال جولة تفقدية اليوم قام بها فى المدرسة الثانوية الصناعية الزخرفية بنات التابعه لإدارة شمال الإسماعيلية.

وخلال الجولة التفقدية أبدى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية عدم رضاء عن انضباط المدرسة وتدنى مستوى النظافة سواء بمدخل المدرسة أو الفناء أو حتى الفصول الدراسية ووجود بعض الرواكد وكذلك عدم انضباط العمل بدفتر الحضور والانصراف وغياب عدد كبير من العاملين وعدم الاستعداد الجيد لامتحانات الفصل الدراسى الأول.

وأشار عجلان إلى أن ذلك يأتى فى إطار انضباط وانتظام العملية التعليمية واستمرارا لتطبيق مبدأ الثواب والعقاب لتحفيز المتميزين وتقويم الأداء وعقاب المقصرين والسعى الى نيل رضا الطلاب وأولياء الأمور وتقديم خدمة تعليمية مرضية.

فى الوقت نفسة تفقد "عجلان" المدرسة الثانوية الكهربية الصناعية بنات حيث ابدى بعض الملاحظات الخاصة بالرواكد الخشبية بالاستعداد للامتحانات فى الوقت الذى أشاد بمستوى نظافه المدرسة وانضباط العاملين وحضور الطالبات وأكد على ضرورة رفع كفاءة المسطحات الخضراء بالتنسيق مع جهاز تطوير وتجميل المدينة.

واختتم طة عجلان وكيل الوزارة، أقوم بالعديد من الجولات المفاجئة للتفتيش على المدارس بجميع الإدارات التعليمية والمتابعة الميدانية للوقوف على انضباط وانتظام العملية التعليمية.

 

5812c288-87a0-4c91-8d16-e5ac1232a520
 

 

c13ac479-392e-4164-b580-271c8ddb2ed0
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة