أكرم القصاص - علا الشافعي

أرنولد عن مواجهة نيوكاسل: لا وجود لمباراة سهلة فى الدوري الإنجليزي

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 03:54 م
أرنولد عن مواجهة نيوكاسل: لا وجود لمباراة سهلة فى الدوري الإنجليزي ارنولد
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عبر النجم الشاب ترنت ألكساندر أرنولد، الظهير الأيمن لفريق ليفربول الإنجليزى، عن أمله في استفاقة نجوم الريدز من التعادل الأخير 1-1 أمام وست بروميتش في الدوري الانجليزي، بتحقيق الانتصار على المضيف نيوكاسل التي ستقام مساء غدا الأربعاء في الدوري على ملعب "سانت جيمس بارك".

وأضاف ألكساندر أرنولد، في تصريحات نقلها موقع ليفربول، "نيوكاسل سيكون لديهم الرغبة فى منعنا من القيام بما نريد القيام به ثم الرد علينا، لكن هذا هو الدورى الممتاز، لذا يمكن أن يحدث أى شيء، ولقد رأينا ذلك ضد وست بروميتش.. نعلم أننا إذا لم نتقدم بنسبة 100%، فإننا لا نستحق النقاط الثلاث".

ارنولد
ارنولد

 

وتوقع ألكساندر أرنولد، مباراة شرسة أمام نيوكاسل، قائلا: "أعتقد أنهم حققوا نتائج جيدة، وعلى الأرجح أنهم يعملون بشكل أفضل، لقد جلبوا بعض اللاعبين الجدد وأثبتوا أنهم فريق جيد وسيتحدون من أجل تحقيق الانتصارات".

 

وتابع، "ستكون مباراة صعبة. لا وجود لمباراة سهلة في الدوري الإنجليزى.. وأعتقد أننا نعلم أنه إذا وصلنا إلى 100 % من مستوانا، ستكون لدينا الثقة للذهاب إلى مرمى نيوكاسل والفوز".

 

وأعلن نادي ليفربول الإنجليزى عبر موقعه الرسمى، عن تعيين أندرياس شلومبيرجر أحد أفرد الجهاز الفني لفريق بروسيا دورتموند في فترة الألماني يورجن كلوب مدرب الريدز الحالى،  فى منصب رئيس قسم الاستشفاء والأداء فى النادى، وسيعمل عن قرب مع إدارة التأهيل والقسم الطبى والأداء الرياضى الحالية.

 

وكان أندرياس شلومبيرجر قد عمل مسبقا مع يورجن كلوب مدرب ليفربول، لمدة 4 مواسم في بروسيا دورتموند خلال الفترة من 2011-2015 كمدرب تأهيل بدني.

 

وانضم أندرياس شلومبيرجر حديثاً إلى ليفربول قادما من شالكه، بعدما قضى عام تقريبا مع الفريق الألماني، ووقتها كان رئيسا لقسم اللياقة البدنية وتجنب الإصابات.

 

وسبق وأن عمل شلومبيرجر صاحب الـ 54 عاماً، في بايرن ميونخ عقب رحيله عن دورتموند، كمدرب تأهيل بدني قبل أن يتجه إلى بوروسيا مونشنجلادباخ في 2017، ثم رحل بعد ذلك إلى شالكه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة