إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل أعلى محور جرجا فى سوهاج

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 08:03 ص
إصابة 6 أشخاص فى حادث انقلاب تروسيكل أعلى محور جرجا فى سوهاج اسعاف- أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد محور كوبرى جرجا جنوب محافظة سوهاج انقلاب تروسيكل أعلى الكوبرى، ونتج عن الحادث إصابة 6 أشخاص بإصابات متفرقة بالجسم، وتم نقلهم جميعا للمستشفى العام بجرجا للعلاج، وتم رفع أثار الحادث وإعادة حركة السير عقب توقفها جزئيا.

كان اللواء حسن محمود، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الجنوب يفيد بإنقلاب تروسيكل على محور كوبرى جرجا دائرة مركز جرجا ووجود مصابين.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء عبدالحميد أبوموسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العقيد أحمد شوقى زيدان رئيس فرع بحث الجنوب والمقدم أسامه طنطاوى وكيل فرع البحث والرائد عزت سليمان رئيس وحدة مباحث المركز والرائد مصطفى فرغل مفتش المباحث بإنقلاب تروسيكل على الكوبرى.

وأسفر عن الحادث إصابة نجيب عيسى محمود 40 سنة باشتباه ما بعد الارتجاج وغيوبة، وصابر شحات عبد العال 14 سنة مصاب باشتباه بكسر بالزراع الأيمن وأرزاق، ونجيب عيسى 35 سنة مصاب باشتباه ما بعد الارتجاج وجرح بالرأس، وهيثم شحات صابر 6 سنوات مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وفادى شحات صابر  4 سنوات، مصاب بكدمات متفرقة بالجسم، وشحات صابر عبد العال 35 سنة مصاب بكدمات بالظهر والفقرات العنقية، وتم نقل المصابين لمستشفى جرجا العام.

تم رفع أثار الحادث من على الطريق وإعادة حركة السير، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة