باختصار الاخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصادر عسكرية يمنية تكشف عن معسكرات قطرية فى اليمن.. بريطانيا تسجل رقما قياسيا للإصابات بكورونا ي. السلطات الأمريكية تعثر على منفذ تفجير ناشفيلبواسطة الـDNA

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 12:00 ص
باختصار الاخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. مصادر عسكرية يمنية تكشف عن معسكرات قطرية فى اليمن.. بريطانيا تسجل رقما قياسيا للإصابات بكورونا ي. السلطات الأمريكية تعثر على منفذ تفجير ناشفيلبواسطة الـDNA
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشرت اليوم السابع على مدار الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار العربية والعالمية المهمة في مقدمتها، مسنة 91 عاما أول سيدة تتلقى لقاح فيروس كورونا فى السويد السلطات الأمريكية تعثر على منفذ تفجير ناشفيل بواسطة الـDNA ، الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 13 فلسطينيا من الضفة بينهم فتية وفيما يلى باقة من أهم الأخبار:-

 

بريطانيا تسجل رقما قياسيا للإصابات اليومية بكورونا يتجاوز 40 ألفا

سجلت بريطانيا 41385 إصابة جديدة بفيروس كورونا وذلك في رقم قياسي للإصابات اليومية في ظل انتشار سلالة جديدة للفيروس.

وقالت بوابة إحصاءات فيروس كورونا الحكومية إنها سجلت 357 وفاة جديدة. وقالت إيفون دويل، المديرة الطبية في الصحة العامة بإنجلترا "هذا المستوى المرتفع من الإصابات يثير قلقا متزايدا في وقت تشهد فيه المستشفيات أضعف حالاتها".

مسنة 91 عاما أول سيدة تتلقى لقاح فيروس كورونا فى السويد

أصبحت السيدة جون بريت يونسون، 91 عاما، هى أول امرأة تتلقى لقاح فيروس كورونا "كوفيد - 19" فى السويد، التى تقطن فى إحدى دور الرعاية بمدينة ميولبى، التى تقع ضمن مقاطعة أوسترجوتلاند شرق البلاد.

ووفقا لموقع Alkompis السويدى، أجرى ستيفان لوفين، رئيس الحكومة السويدية، محادثة فيديو مع المرأة، حيث سألها عن شعورها بأنها أول من يتم تطعيمه فى السويد؟، وأجابت: "إنه شعور جيد.. الآن لست مضطرًة لأن أمرض".

السلطات الأمريكية تعثر على منفذ تفجير ناشفيل بواسطة الـDNA

أعلنت السلطات الأمريكية أن رجلا يدعى أنتونى كوين وارنر وراء الانفجار الذى حدث وسط مدينة ناشفيل بولاية تينيسى صباح عيد الميلاد، بعد مطابقة الحمض النووى الخاص به مع البقايا التى تم العثور عليها فى موقع الانفجار.

قال دون كوكران، المدعى العام الأمريكى للمنطقة الوسطى بولاية تينيسى خلال مؤتمر صحفى: "لقد توصلنا إلى استنتاج مفاده أن شخصًا يُدعى أنتونى وارنر هو المفجر، كان حاضرًا عندما انفجرت القنبلة ثم لقى حتفه".

 

الاحتلال الإسرائيلي يعتقل 13 فلسطينيا من الضفة بينهم فتية

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، 13 مواطنا فلسطينيا من الضفة، بينهم فتية.

وقال نادي الأسير - في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية - إن ستة مواطنين فلسطينيين جرى اعتقالهم من الخليل، بينهم فتيان، وطالب جامعي من بيت آمر.

 

الكويت تقرر فتح الحدود البرية والبحرية وعدم تمديد تعليق الطيران

قال مجلس الوزراء الكويتي إنه قرر عدم تمديد تعليق رحلات الطيران التجاري من وإلى مطار الكويت الدولي بعد يوم الجمعة الأول من يناير 2021، وسيفتح المنافذ الحدودية البرية والبحرية في اليوم التالي.

كان مكتب الاتصال الحكومي قد قال الأسبوع الماضي إن الكويت علقت كل رحلات الطيران التجاري وأغلقت حدودها البرية والبحرية حتى الأول من يناير بسبب مخاوف تتعلق بسلالة جديدة لفيروس كورونا سريعة الانتشار.

 

الرئاسة اللبنانية: رئيس الجمهورية سيتلقى اللقاح المضاد لوباء كورونا

أكدت رئاسة الجمهورية اللبنانية، أن رئيس البلاد ميشال عون، سيتلقى اللقاح  المضاد لفيروس كورونا عند وصوله إلى لبنان، مشيرة  إلى عدم صحة ما نشرته إحدى الصحف  وما تناقلته وسائل الإعلام ووسائل التواصل الاجتماعي من أنه لن يتلق اللقاح.

 

مصادر عسكرية يمنية تكشف عن معسكرات قطرية فى اليمن

أفادت مصادر عسكرية يمنية، بوجود مخطط وصفته بـ"المسموم" بشأن مساع قطرية لنقل خبراء ومدربين ومقاتلين مرتزقة يعملون بالوكالة لصالح تركيا، إلى اليمن.

وقال مصدر عسكرى يمنى لموقع العين الإخبارية الإمارتى، أن قطر تستقطب مرتزقة ومتطرفين مقابل مبالغ ضخمة، بهدف تشكيل قوات عسكرية موازية فى اليمن، سعيا نحو تفعيل أجندتها الخبيثة مع تركيا بمؤامرة إخوانية، فى الجنوب وباب المندب.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة