أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد إيبار.. هدف ملغى للبارسا بالدقيقة 25 فى الليجا "فيديو"

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 08:54 م
برشلونة ضد إيبار.. هدف ملغى للبارسا بالدقيقة 25 فى الليجا "فيديو" برايثوايت
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألغى الحكم الإسبانى خافيير روخاس، هدفا للدنماركى مارتن برايثوايت، مهاجم فريق برشلونة الإسبانى، الذى سجله فى شباك ضيفه إيبار، بالدقيقة 25 من زمن المباراة المقامة بينهما حاليا على ملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالونى، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليجا"، وجاء قرار الحكم بإلغاء هدف التقدم للبارسا بعد رجوعه لتقنية الفيديو بداعى التسلل.

تشكيل برشلونة ضد إيبار

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: آراخو، لينجليه، مينجويزا.

خط الوسط: ديست، بيانيتش، فيربو، دي يونج.

خط الهجوم: بيدري، جريزمان، برايثوايت.

ويدخل فريق برشلونة اللقاء في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة حصل عليهم من 14 لقاء، مقسمين ما بين فوز في 7 مباريات، و3 تعادلات، 4 هزائم، ويتبقى له مباراتين، فيما يدخل إيبار اللقاء في المركزالـ17 برصيد 15 نقطة، فاز 3 مناسبات، وخسر 6 جولات، وتعادل في مثلهم ايضًا.

ويسعى الهولندي رونالد كومان مدرب برشلونة، إلى تحقيق الفوز لمواصلة التقدم والاقتراب من مقدمة الجدول، خاصة وأن الوضع لا يسمح بفقدان أية نقاط في المباريات المقبلة، والتي من شأنها تهدد فرص البلوجرانا في المنافسة على لقب الدوري الإسباني.

ويغيب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة برشلونة ضد إيبار، بعدما أعلن النادى عن معاناته من آلام في الكاحل حرمته من خوض التدريبات الجماعية مع البارسا، وهو ما أدى إلى تمديد إجازته حيث يصل عقب مباراة اليوم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة