ميسي يصل برشلونة بعد عطلة قصيرة فى الأرجنتين.. فيديو

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 05:27 م
ميسي يصل برشلونة بعد عطلة قصيرة فى الأرجنتين.. فيديو ميسي مع عائلته
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمدينة برشلونة، اليوم الثلاثاء، عائدا من مسقط رأسه مدينة روزاريو، بعدما قضى عطلة أعياد الميلاد لمدة قصيرة، مع عائلته، قبل العودة مرة أخرى للمشاركة فى المباريات مع الفريق الكتالونى.

ويغيب ميسي، عن قيادة برشلونة، فى مواجهة ضيفه فريق إيبار، المقرر لها مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من الدوري الإسباني، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكاحل.

وقال بيان برشلونة، عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، "ميسي يواصل العلاج فى الكاحل الأيمن، حيث من المتوقع أن يستأنف تدريباته مع المجموعة بعد مباراة الثلاثاء ضد إيبار".

وكان البرغوث الأرجنتيني، قد أكد فى حوار لقناة "لا سيكستا" الإسبانية، على أنه سوف يكمل عقده مع برشلونة، والذى ينتهى فى شهر يونيو المقبل، ولن يغادر صفوف الفريق الكتالونى، خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

ولم يجدد البرغوث الأرجنتيني عقده مع البارسا، ويحق له التوقيع خلال شهر يناير المقبل، حيث تسمح له قوانين الفيفا التفاوض والتوقيع مع ناديه الجديد قبل 6 أشهر من نهاية عقده.

وبدأ ميسي مسيرته مع برشلونة عام 2004، حيث لم يرتدى قميص أى فريق أخر خلال مسيرته، وخاض 749 مباراة فى جميع المسابقات، وسجل 644 هدفا، كأكثر لاعب يسجل مع فريق واحد، فى تاريخ كرة القدم، متخطيا أسطورة الكرة البرازيلية السابق بيليه، 643 هدفا مع فريق سانتوس البرازيلى.

وتحدث البرغوث الأرجنتينى، عن برشلونة، قائلا: "برشلونة هى حياتى، لدى قصة حب مع برشلونة المدينة والنادى، فأنا أتواجد فى النادى منذ أكثر من 15 سنة، حاولت فيها إعطاء أقصى ما لدى من أجل النادى ومحبيه".

وأضاف قائلا: "أنا متحمس وأريد القتال مع الفريق هذا الموسم على كل البطولات، أعلم أن النادى يمر بأزمة اقتصادية معقدة، بسبب كل الظروف التى يمر بها العالم، فى ظل أزمة تفشى فيروس كورونا، وسوف يكون من الصعب عودة الأمور كما كانت".   

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة