"تريندات نص الليل".. بسنت يوسف قلبت مصر بتوقعات 2021 بتغطية تليفزيون اليوم السابع

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 01:12 م
"تريندات نص الليل".. بسنت يوسف قلبت مصر بتوقعات 2021 بتغطية تليفزيون اليوم السابع تغطية اليوم السابع
كتب ـ محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بث تليفزيون اليوم السابع، التغطية اليومية لأهم "التريندات" التى شغلت بال المصريين خلال ساعات الليل، والتى أعدها محمود حسن، وقدمتها نسرين فؤاد.

وكان أول ما شغل المصريين على محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعى، هو محطة الضبعة، فاسم الرئيس عبد الفتاح السيسي جاء ضمن الأكثر بحثا، في مصر بسبب تصريحاته عن محطة الضبعة النووية، خلال استقباله امس مدير المؤسسة الروسية للطاقة النووية، الرئيس أكد خلال اللقاء إن بلاده تتطلع إلى محطة "الضبعة" النووية للاستخدامات السلمية كصرحٍ جديد يضاف إلى مسيرة الإنجازات التى حققها التعاون المصرى الروسى المشترك عبر التاريخ.

اما التريند التانى.. فكان خبيرة "التارو" بسنت يوسف التي قالت عن توقعاتها للسنة الجديدة، وكان أهمها أن إصابات فيروس كورونا ستزيد كثيرا في عام 2021، وكذلك ستحدث زيادة فى الوفيات، وزيادة الإصابات ستكون بشكل مفاجئ.

وأكدت أن العالم في 2021 سيعانى كثيرا، باستثناء مصر ,اخبرت أنه سيكون هناك جوع وطوابير ونقص غذاء وموارد في العالم في 2021 ،


أما عن النجم محمد صلاح فقالت بسنت إنه سيترك ليفربول عاجلا أم آجلا، فلو لم يكن هذا العام سيكون العام التالى، ولن يترك ليفربول بسبب العروض، ولكن هناك وضع سيتغير.
 

وتوقعت بسنت يوسف أن ينال نادى بيراميدز الدورى وأن يكون لدى موسيمانى الكثير من المشاكل فى الأهلى.
 

أما عن الأبراج، فقالت إن أبراج "السرطان والميزان والحمل والجدي" كانوا يعانون من سوء الحظ العام الماضي، ولكن سيتبدل حالهم للأفضل في عام 2021.

أما التريند التالت فيخص النادى الأهلى، بعد سهرة كروية قسى فيها الأهلى على "سيد البلد" الاتحاد السكندرى، بأربع أهداف مقابل لا شيء، المباراة جعلت كهربا يتصدر هدافى الدورى المصرى وشهدت إصابة طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى.
 

محمد شريف مهاجم الأهلي أيضا من ضمن الأكثر بحثا في مصر، وطبعا بعد ما أحرز الهدف الثالث امبارح في شباك الاتحاد السكندري، ربما محمد شريف سعيد، وجماهير الأهلي سعيدة، لكن هناك شخص في مصر غير سعيد، هو بالتأكيد مهاجم الأهلي مروان محسن، وقد يقضي شريف على فرصه في التواجد أساسي مع الأهلي الفترة المقبلة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة