جيسيكا مولرونى تبدأ مشروع لمساعدة الشركات الصغيرة فى كندا .. اعرف القصة

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 01:00 م
جيسيكا مولرونى تبدأ مشروع لمساعدة الشركات الصغيرة فى كندا .. اعرف القصة جيسيكا مولرونى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت جيسيكا مولرونى، صديقة ميجان ماركل، دوقة ساسكس، عن خطتها لـ "إحياء" مشروع "لتوجيه الشركات الصغيرة التى تم تأسيسها في كندا"، وشاركت المصممة، 40 عامًا، من تورنتو، رابطًا لصفحة انستجرام جديدة عبر الإنترنت، وعلقت: "إحياء مشروع تمكين المرأة''، هدفنا هو مساعدة النساء اللائى يبدأن أعمالًا صغيرة فى كندا مع مرشدين فى مجالات التكنولوجيا والتمويل والتسويق والتصنيع، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

جيسيكا مولرونى
جيسيكا مولرونى

 

جيسيكا وميجان
جيسيكا وميجان

المشروع هو واحد من أوائل المشاريع التى أعلنت عنها جيسيكا منذ أن وجدت نفسها فى قلب سباق "حياة السود تهم" فى يونيو، بعد اتهامها باستخدام "امتيازها الأبيض" ضد شخصية فتاة مؤثرة وناشطة عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

وشهدت التداعيات خسارة جيسيكا للعديد من الوظائف البارزة، وقطعت دوقة ساسكس، 39 عامًا، العلاقات مع صديقتها المقربة.

وفى سياق آخر كسرت جيسيكا مولروني، صديقة ميجان ماركل المقربة، صمتها على وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن نشرت صورة عبر حسابها الرسمى بانستجرام، وهى تمارس الملاكمة فى صالة الألعاب الرياضية.

ونشرت المصممة الكندية، 40 عامًا، من تورنتو، لقطة عبر خاصية "ستورى" بانستجرام، بينما كانت تتكئ على دمية كيس الملاكمة، مرتدية ملابس رياضية سوداء ضيقة الجلد، وكتبت، "افتقد الملاكمة"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وكانت جيسيكا قد ردت على شائعات مفادها أنها وميجان، 39 عامًا، لم يعودا قريبين من خلال الزعم أن دوقة ساسكس، 36 عامًا، هي الصديق اللطيف التى تفقدها كل يوم للاطمئنان عليها".
وأكدت جيسيكا مولروني، المذيعة الكندية، أنها ترغب فى أخذ "استراحة مطلوبة بشدة" لبضعة أسابيع من أجل "إنجاز بعض الأعمال الحقيقية".

وشاركت المصممة، صورة سيلفى ترتدى فيها بدلة حمراء وسترة أحادية اللون على إنستجرام، وكتبت: " ليلة فتيات، قبل استراحة تشتد الحاجة إليها لإنجاز بعض الأعمال الحقيقية، نراكم فى غضون بضعة أسابيع"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة