سباق جرى بأزياء "بابا نويل" في مدينة روسية للاحتفال برأس السنة.. صور

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 11:00 م
سباق جرى بأزياء "بابا نويل" في مدينة روسية للاحتفال برأس السنة.. صور مشاركون بأزياء بابا نويل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجموعة من سكان مدينة نوفوسيبيرسك الروسية، استقبال احتفالات رأس السنة بطريقة صعبة ومختلفة تتناسب مع الأجواء الثلجية والشتوية الباردة التي تعيشها روسيا، وذلك من خلال تنظيم سباق جري  بملابس السباحة وبعض أزياء بابا نويل من ساحة ليسشينسكي إلى ساحة ماركس، مرتدين قبعات رأس السنة وشورتات حمراء ويحملون فى أيديهم أشجار عيد الميلاد، ونفذوا الفاعلية فى درجة حرارة منخفضة حتى 35 درجة تحت الصفر.

 

وسمح منظمو السباق، للراغبين في الانضمام إلى السباق ولا يملكون القدرة على بداية الكرنفال من أوله بالانضمام إلى السباق في منتصف الطريق، لتخفيف صعوبة الجري وسط هذا الثلج وعدم القدرة على إكمال المسافة كلها، وفق ما نقلت سبوتنيك.

مشاركون بأزياء بابا نويل
مشاركون بأزياء بابا نويل

 

استعدادات قبل السباق
استعدادات قبل السباق

 

وحرص بعض المشاركين على ارتداء القفازات والجوارب لإبقاء الأيدي والأقدام دافئة، فيما ارتدى بعض المشاركين منصات الركبة بسبب انخفاض درجات الحرارة لمعدلات تحت الصفر، كما يغطى أغلب المشاركين في السباق أجزاء من وجههم وأجسامهم حتى لا يتجمدوا خلال مسافة الجرى بين ساحتى ليسشينسكى وماركس.

متسابقون فى روسيا
متسابقون فى روسيا

 

خلال السباق
خلال السباق

 

وفى إطار احتفالات رأس السنة في موسكو، قام رجال انقاذ فى العاصمة الروسية موسكو، بطريقة مبتكرة بإدخال البهجة على قلوب الأطفال المرضى بمناسبة احتفالات رأس السنة الجديدة، إذ قام رجال الانقاذ بتهنئة الأطفال بعدما قاموا بالنزول على جدران المستشفى وهم يرتدون أزياء "بابا نويل" ووجهوا التهنئة للأطفال بعيد الميلاد من خلف زجاج النوافذ.

 

وشاركت 5 مستشفيات في العاصمة الروسية موسكو، هذا العام فى "مهرجان الأعمال الخيرية" الذى يتضمن عروضا احتفالية، وتوزع خلالها هدايا للأطفال فى محاولة لتعويض غياب احتفالات رأس السنة بسبب اجراءات مواجهة تفشى فيروس كورونا المستجد فى روسيا والعالم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة