عرش كرة القدم له ملك واحد.. بايرن ميونخ يحتفى بإنجازات ليفاندوفسكى في 2020

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020 06:20 م
عرش كرة القدم له ملك واحد.. بايرن ميونخ يحتفى بإنجازات ليفاندوفسكى في 2020 ليفاندوفسكي
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى نادي بايرن ميونخ الألماني، بإنجازاته هدافه البولندي روبيرت ليفاندوفسكي وآخرها تتويجه بجائزة أفضل لاعبي العالم في 2020، ونشر الحساب الرسمى لنادي بايرن ميونخ على "تويتر" صورة ليفاندوفسكي وهو يجلس بجانب كؤوس وانجازات البافاري خلال 2020، ووجه كلمة للاعب العالمى، "إن أفضل الأشياء أعاليها، وأعلى الرجال ملوكها، وعرش كرة القدم في 2020 كان له ملكًا واحدًا اسمه.. روبيرت ليفاندوفسكي".

بايرن ميونخ على تويتر
بايرن ميونخ على تويتر

 

وفي جميع المسابقات، أحرز ليفاندوفسكي 55 هدفًا خلال 47 مباراة في موسم 2019/2020، متخطيًا مولر الذي سجل 50 هدفًا في 48 مباراة قبل خمسة عقود، كما سجل البولندي 17 هدف خلال أول 13 مباراة خاضها في الدوري هذا الموسم، وهذا يعني أن ليفاندوفسكي متفوق بفارق 6 أهداف على مولر الذي أحرز 11 هدف بعد 13 مباراة بالدوري في بداية موسم 1971/1972.

 

ومع وجود مباريات عديدة في متناول اليد للبايرن، لا يزال بإمكان ليفاندوفسكي تخطي الرقم القياسي لمولر، حيث يوفر لقاء بايرن ميونخ على أرضه مع ماينز صاحب المركز الثاني فرصة جيدة بعد العطلة الشتوية لعودة ليفاندوفسكي إلى التسجيل بعد مباريات بوروسيا مونشنجلادباخ، فرايبورج وآوجسبورج.

 

وإذا تمكن ليفاندوفسكي من تسجيل هدف واحد كل 82 دقيقة في المباريات المتبقية، فسيكسر الرقم القياسي الخاص بمولر ويصبح أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف في موسم واحد.

 

وحصد النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي جائزة "جلوب سوكر" كأفضل لاعب في عام 2020، وذلك خلال الحفل المقام على هامش مؤتمر دبي الرياضي الدولي، والتي شهدت حضور السويسرى جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" والتي تابعها مئات الملايين عبر شاشات القنوات التلفزيونية العالمية، بحضور النجوم الفائزين وممثلى الأندية العالمية الأخرى المتنافسة.

 

وقاد ليفاندوفسكي بايرن ميونخ لتحيقيق الثلاثية التاريخية، في موسم 2019-2020، "دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني وكأس المانيا"، بالإضافة إلى حصوله على لقب الهداف في البطولات الثلاث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة