رواية "اللاعب الثانى جاهز" تتصدر الأعلى مبيعا فى نيويورك تايمز.. إعرف باقى القائمة

الخميس، 03 ديسمبر 2020 02:18 م
رواية "اللاعب الثانى جاهز" تتصدر الأعلى مبيعا فى نيويورك تايمز.. إعرف باقى القائمة غلاف رواية اللاعب الثانى جاهز
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت صحيفة نيويورك تايمز قائمة بالأعمال الأدبية الأكثر مبيعًا لهذا الأسبوع، وتضمنت 5 كتب أجنبية ما بين درامية مثيرة وروايات مشوقة، وروايات بوليسية وتاريخية وخيالية، جاءت فى المرتبة الأولى، رواية اللاعب الثانى جاهز، جديد هذا الأسبوع، وتدور الرواية حولWade Watts الذى يقدم تقدمًا تقنيًا ويذهب في مهمة جديد

الرواية ااولى
الرواية ااولى

 

رواية الصليب القاتل

جاءت فى المرتبة الثانية، رواية الصليب القاتل، للأسبوع الأول لـ جيمس باترسون، فهو الكتاب الثامن والعشرون في سلسلة اليكس كروس، وتدور الرواية حول التحقيق في جريمة قتل مزدوجة.

الرواية الثانية
الرواية الثانية

 

رواية اليقظة

جاءت فى المرتبة الثالثة فى قائمة نيويورك تايمز، رواية اليقظة للأسبوع الأول لـ نورا روبرتس، فهو الكتاب الأول في سلسلة Dragon Heart Legacy. يسافر برين كيلي عبر بوابة في أيرلندا إلى أرض الجنيات وحوريات البحر.

الرواية الثالثة
الرواية الثالثة

 

رواية العودة

جاءت فى المرتبة الرابعة من قائمة نيويورك تايمز، رواية العودة للأسبوع التاسع، لـ انيكولاس سباركس، وتدور الرواية طبيب يعمل في البحرية في أفغانستان يعود إلى ولاية كارولينا الشمالية حيث غيرت امرأتان حياته.

الرواية الرابعة
الرواية الرابعة

 

رواية ضوء النهار

وجاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من القائمة رواية الضوء النهار، للأسبوع الثانى، لـ ديفيد بالداتشي، تدور الرواية حول مكتب التحقيقات الفيدرالي يتداخل للبحث عن العميلة أتلي باين وأختها التوأم مع مطاردة المحقق العسكري لشخص متورط في مؤامرة عالمية.

 

الرواية الخامسة
الرواية الخامسة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة