أكرم القصاص يكشف دور المتحدة للخدمات الإعلامية فى ظل أزمة كورونا وتدعيم الجيش الأبيض

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 10:36 م
أكرم القصاص يكشف دور المتحدة للخدمات الإعلامية فى ظل أزمة كورونا وتدعيم الجيش الأبيض الكاتب الصحفي أكرم القصاص
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي أكرم القصاص رئيس التحرير التنفيذي لـ"اليوم السابع"، إن المتحدة للخدمات الإعلامية تمكنت من إحداث نقلة جيدة للغاية للمحتوى الإعلامي والدرامي، حيث شهدت الفترة الماضية طفرة مهنية وضبط لميزان السوق الإعلامية.
 
وأضاف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، خلال برنامج الخبر اليوم، المذاع على قناة أون، أنه في شهر رمضان الماضي كانت اليد العليا للإعلام المصري، وبالتحديد الدراما المصرية.
 
وأشار: متفائل الفترة القادمة أننا سنكمل في الاتجاه نفسه، ونحتاج المزيد من الأعمال الجماعية في الدراما والتوجه نجو الأعمال التي تجسد التاريخ المصري، ونقوم بعمل فني عن ملامح مصر وثقافتها وعاداتها".
 
وقال أكرم القصاص، أن طفرة إعلامية كبيرة قامت بها قنوات «المتحدة للخدمات الإعلامية» هذا العام، لاسيما في ظل ظروف تفشى فيروس كورونا، إذ قامت بدور توعوي وتثقيفي وترفيهي كبير، بسواعد وخبرات وكفاءات الإعلاميين، لاسيما الشباب منهم.
 
وتابع، إرشادات عدة حظي بها الإعلاميون الشباب، لدورهم التوعوي والتثقيفي تجاه الجمهور، طوال العام، بالتزامن مع الجائحة، سواء كان من خلال شاشات التليفزيون أو عبر المنصات الاجتماعية المُختلفة، كما أنهم حصلوا على مساحة دعم ومساندة كبيرة من قِبل الجمهور، بعد إصابة بعضهم بالفيروس.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة