أمن القليوبية يكشف غموض واقعة العثور على رضيع وسط القمامة بشبين القناطر

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 08:51 م
أمن القليوبية يكشف غموض واقعة العثور على رضيع وسط القمامة بشبين القناطر طفل رضيع - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت الأجهزة الأمنية بالقليوبية، فى كشف غموض واقعة العثور على طفلة وسط القمامة بشبين القناطر، حيث تبين أن والدتها وجدتها ألقتا بها وسط القمامة خوفا من الفضيحة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شبين القناطر بالعثور علي جثة طفلة وسط القمامة بالمدينة.

وانتقل اللواء حاتم الحداد، مدير إدارة البحث الجنائي، ودلت تحريات المقدم محمد فتحي، رئيس المباحث، أن وراء الواقعة مطلقة 31 عاما حملت سفاحا عبر علاقة غير شرعية، وفور اكتشاف والدتها الأمر عقب وضعها لطفلتها قامتا بإلقاء الطفلة وسط القمامة خوفا من الفضيحة.

وتكمن الرائد حسام الحسيني معاون المباحث، من ضبط الأم وابنتها واعترفا بارتكابهما الواقعة، وتم إيداع الطفلة بدار أيتام بشبرا الخيمة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت أجهزة الأمن بالقليوبية، قد كثفت جهودها لسرعة كشف غموض العثور على طفل رضيع وسط القمامة وبرودة الجو بمفرده في أحد الشوارع بمدينة شبين القناطر، حيث تم نقل الطفل إلى مستشفى شبين القناطر العام لرعايته والبحث عن أهليته.

وتلقى اللواء فخر الدين العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شبين القناطر، بتلقيه بلاغا بالعثور على طفل وسط القمامة والبرد بمفرده. وعلى الفور تم التحفظ على الطفل ونقله إلى المستشفى، وتحرر المحضر اللازم حول الواقعة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، على صفحات مدينة شبين القناطر صورا لطفل رضيغ تم العثور عليه وسط القمامة، مؤكدين أن الطفل تم العثور عليه وسط القمامة وتم تحويله لحضانات مستشفى شبين القناطر العام، مطالبين بنشر صور الطفل للمساعدة للوصول لأهليته ليتم التعرف عليه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة