اعرفى إزاى تعملى لنفسك مكياج احترافى ليلة رأس السنة 2021.. فيديو

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 04:18 م
اعرفى إزاى تعملى لنفسك مكياج احترافى ليلة رأس السنة 2021.. فيديو المكياج بعد تنفيذه
كتبت سها مجدى تصوير محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع إلغاء احتفالات ليلة رأس السنة ومع تزايد التأكيد على ضرورة الالتزام بالتباعد الاجتماعى، تفضل الكثيرات أن تنفذ مكياجها فى ليلة رأس السنة بنفسها خاصة إذا كان الاحتفال بهذه الليلة يقتصر على أفراد الأسرة، لذا تقدم خبيرة التجميل هبة مجدى لقراء اليوم السابع بالخطوات طريقة تنفيذ مكياج ليلة رأس السنة.

 
وفضلت خبيرة التجميل تنفيذ المكياج السموكى، مشيرة إلى أنه تريند لعام 2021 لكن باللون البنى وليس الأسود، ونصحت أولاً بترطيب البشرة جيدا قبل تطبيق المكياج. وأوضحت خبيرة التجمل أنه يمكن استخدام باليت أحمر الشفاه لعمل مكياج العيون كأساس على الجفن ثم نطبق عليها الأيشادو البنى للحصول على مكياج عيون ثابت جدًا. 
 
ونصحت بدمج الألوان الترابية الفاتحة بالأيشادو البنى، مشيرة إلى أن المكياج الاسموكى يمكن تنفيذه بأى لون نفضله وليس الأسود والبنى فقط.
 
ولإخفاء الهالات السوداء أوصت خبيرة التجميل باستخدام مصحح قبل الكونسيلر وأن يكون باللون البرتقالي، أما لإبراز الخدود بشكل جذاب يمكن استخدام بلاشر برونزى.
 
فى النهاية نصحت خبيرة التجميل بتجنب طلاء الشفاه الأحمر هذا العام واختيار ألوان فاتحة أو هادئة ثم إبرازها بملمع شفاه جذاب. 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة