حقيقة إلغاء أجزاء بمناهج مادة اللغة العربية من 4 ابتدائى لـ2 إعدادى

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 04:00 ص
حقيقة إلغاء أجزاء بمناهج مادة اللغة العربية من 4 ابتدائى لـ2 إعدادى تلفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تناولت نشرة حصاد، تلفزيون "اليوم السابع" تفاصيل تعليق الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، حول ما تداوله البعض بشأن إلغاء أجزاء من مناهج الفصل الدراسى الأول لطلاب المدارس فى مادة اللغة العربية للصفوف من الرابع حتى الثانى الإعدادى، ونفى الوزير ما تم تداوله..

 

فيما حددت الوزارة، إجراءات أداء الطلاب امتحانات الفصل الدراسى الأول، موضحة أنه يتم تعقيم المدارس بصفة مستمرة وتوفير المعقمات والكمامات والتشديد على غسل الأيدى باستمرار للحفاظ على الطلاب من كورونا .

كما تطرقت النشرة لجهود الأجهزة الأمنية في قنا والتي تمكنت من ضبط مرشح برلمانى سابق، بتهمة الاستيلاء على 10 ملايين جنيه من مواطنين بحجة توظيفها في توريد معدات ومستلزمات طبية بمدينة قنا.

وكثفت الأجهزة الأمنية من تواجدها والقبض علي المتهم بعد إعداد كمين له، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

وكان قد تجمهر العشرات من ضحايا عملية النصب في وقت سابق، أمام إحدى شركات المستلزمات الطبية التى يمتلكها بعد الاستيلاء على مبلغ 10 ملايين جنيه من 18 مواطنا لتوظيفها فى توريد المستلزمات الطبية.

وطالب الضحايا أمام الشركة بعودة المبالغ التي تحصل عليها النصابون مرددين هتافات "عايزين فلوسنا" و"النصابين أهم" استياء لما فعله "المستريح" وهروبه بعد تحصله علي المبالغ من المواطنين.

وقال أحد الضحايا: نطالب بعودة أموالنا الموجودة داخل الشركة التي ما زالت تمارس عملها بلا توقف بدون أي فائدة عائدة علينا، مناشدا الأمن والجهات المختصة الوقوف إلي جانبهم، حيث إن واقعة النصب لم تحدث معه فقط .

وكانت الأجهزة الأمنية بقنا قد تمكنت من ضبط سيدة بتهمة النصب على 18 مواطنًا والاستيلاء على 10 ملايين جنيه، بمساعدة زوجها بمدينة قنا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة