أكرم القصاص - علا الشافعي

كريسى تيجن تحتفل بالكريسماس فى أجواء عائلية برفقة زوجها وأطفالها.. صور

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 05:00 ص
كريسى تيجن تحتفل بالكريسماس فى أجواء عائلية برفقة زوجها وأطفالها.. صور كريسي تيجن تحتفل بالكريسماس فى أجواء عائلية
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت عارضة الأزياء العالمية كريسي تيجن بالكريسماس في أجواء عائلية بصحبة زوجها جون ليجند وأطفالها مايلز ولونا، في سانت بارتس، حيث شاركت جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام، صورا تجمعها بأسرتها، ولاقت تفاعلا كبيرا بين معجبيها.

وعلقت كريسي تيجن على الصور التى نشرتها قائلة، "لدى سحر كبير بالطائرات (حلمي أن أكون على غلاف مجلة على متن الطائرة وأن أكون قائمة بخطوط الطيران!)"، مضيفة، "طلب مايلز طائرة لعيد الميلاد، وحصل على واحدة.. لن ننسى هذا ابدا".

 

كريسي تيجن عبر انستجرام
كريسي تيجن عبر انستجرام

 

وفي وقت سابق، شوهدت عارضة الأزياء العالمية كريسي تيجن، في شوارع مدينة بيفرلي هيلز بولاية كاليفورنيا الأمريكية، قبل أيام من احتفالات "الكريسماس"، حيث خطفت الأنظار في إطلالتها الجديدة خارج منزلها أثناء استقبالها بعض الطعام من أحد المطاعم الشهيرة بالمدينة.

 

وظهرت كريسي تيجن خارج منزلها في بيفرلي هيلز، وبدا عليها رغبتها الشديدة للاحتفال بعيد الميلاد "الكريسماس"، وكان بصحبتها أطفالها لونا البالغة من العمر 4 سنوات، ومايلز صاحب العامين. والتقطت عدسات المصورين، صورا لمؤلفة كتب الطبخ ورائدة الأعمال البالغة من العمر 35 عامًا وهي تقف مع شخص يرتدى زى بابا نويل باللون البرتقالي "سانتا كلوز".

كريسي تيجن بصحبة ابنها
كريسي تيجن بصحبة ابنتها
 
وارتدت عارضة الأزياء العالمية، تنورة بيضاء وسترة بنية، إلى جانب حذاء بني اللون، كما حرصت على ارتداء كمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد، وبدا عليها ملامح السرور والاستماع خلال هذه النزهة السريعة.
 
كريسي تيجن تتحمل ابنها
كريسي تيجن تتحمل طفلتها

 

كريسي تيجن تحتفل بالكريسماس برفقة ابنها
كريسي تيجن تحتفل بالكريسماس برفقة ابنتها
 
0
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة