لوكاكو: أنا من أفضل 5 مهاجمين فى العالم حاليًا

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 09:00 م
لوكاكو: أنا من أفضل 5 مهاجمين فى العالم حاليًا روميلو لوكاكو
كتب: أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نصب روميلو لوكاكو، نجم انتر ميلان، نفسه من بين أفضل 5 مهاجمين في العالم في الوقت الحالي، كما تحدث عن تأثره بالعديد من المدربين في طريقة لعبه فى تصريحات لمجلة " Sport/Voetbal Magazine" حول مسيرته الرياضية ونجاحه مع فريق انتر ميلان..

وقال الدولي البلجيكي: "عندما أضع قدمي في أرض الملعب، أريد الفوز، هذا يعني كل شيء في إيطاليا، هناك فرق كبير في المقارنة بين كرة القدم في إيطاليا وإنجلترا، لذا يمكنني هنا التركيز على ما يطلب مني للقيام به، من الناحية التكتيكية يجب ألا أخطئ في تحديد موقعي أو توجهي".

وأضاف لوكاكو : "خلال الأشهر الخمسة الماضية، كنت سأضع نفسي في قائمة أفضل 5 مهاجمين في العالم حاليًا، لا أريد وضع قائمة بأسماء الآخرين لكني أرى نفسي فيها".

وتابع لوكاكو: "أحب الكرات الرأسية، لأنني أكون خطيرًأ عندما أستطيع مواجهة المرمى، أنا سريع ويمكنني أن أتجاوز خصمي، أو أتحرك لليسار أو اليمين حتى، هذا هو المكان الذي لعبت فيه في الماضي، لأنني كنت مع فرق ركزت بشكل كبير على الهجمات المرتدة".

وواصل مهاجم انتر ميلان:"مع ذلك أجبرني اللعب لبلجيكا على تعديل أسلوب اللعب، سرعان ما أصبحنا فريقًأ يركز بشكل أكبر على الاستحواذ وهذا يعني أن هناك مساحات أقل للعب بها".

واستكمل لوكاكو: "لقد فعل روبيرتو مارتينيز كل ما هو ممكن ليجعلني أشعر براحة أكبر في اللعب بظهري إلى المرمى، سواء بالنسبة للمنتخب الوطني أو في السابق في إيفرتون، كان لدي الكثير لأفعله في سن العشرين، لكنني سرعان ما أدركت أنه إذا تدربت بشدة على هذا الجانب يمكنني فعل أي شيء أريده" مضيفا "علمني جوزيه مورينيو أن أعمل بشكل أفضل مع الفريق سواء من حيث الضغط أو من حيث مكاني أنظر فعل إلى ما يحققه مع هاري كين الآن في توتنهام".

ووزاد الدولي البلجيكي:"قبل الانتقال إلى أنتر ميلان شاهدت بعض المباريات للفريق رأيت أن لاوتارو مارتينيز كان منعزلًا تمامًا، مضيفا أدركت على الفوز أنه يمكن أن يقفز في الجودة إذا كنا نلعب معًا، أحيانًا يكون يومه رائع، وأحيانًأ لا".

واختتم تصريحاته قائلا :"أنا على دراية بالمسؤولية التي تقع على عاتقي تجاه هذا الفريق، لذلك ليس لدي الحق في البدء في التلويح بذراحي والإحباط، إذا قمت بذلك فسيكون لذلك تأثير سلبي على الفريق، نحتاج إلى قادة في الميدان مثلي، ومثل أرتورو فيدال ونيكولو باريلا أو أليكسس سانشيز، لأنه بهذه الطريقة يمكننا تغيير عقلية الفريق والفوز بالمباريات".

وسجل المهاجم البالغ من العمر 27 عاماً 15 هدفًأ في 18 مباراة هذا الموسم مع انتر ميلان وصنع هدفين.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة