محمد صلاح يحسم صدارة هدافي ليفربول برقم يوازي ماني وفيرمينو معاً فى 2020

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 06:40 م
محمد صلاح يحسم صدارة هدافي ليفربول برقم يوازي ماني وفيرمينو معاً فى 2020 محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت احصائيات عام 2020 عن قيام الدولي المصري محمد صلاح بدور البطولة في السجل التهديفي لفريق ليفربول الإنجليزي متفوقاً على كل زملائه بالفريق وخاصة ثنائي الخط الأمامي البرازيلي روبرتو فيرمينو والسنغالي ساديو ماني وذلك قبل ساعات من المباراة المنتظرة لمواجهة نيوكاسل في الجولة السادسة عشر من عمر بطولة البريميرليج.

ونجح محمد صلاح في تسجيل أهداف تفوق الثنائي فيرمينو وساديو ماني معاً حيث استطاع احراز 23 هدفاً مقابل 14 لساديو ماني و8 أهداف لفيرمينو ما يوازي مجموع الثنائي 22 هدفاً فقط.

فيما جاءت أهداف دييجو جوتا لتصل الى 5 فقط في المرتبة الرابعة بين ترتيب اللاعبين في فريق ليفربول الإنجليزي.

وسجل محمد صلاح في كل من مبارياته الأربع الأخيرة ضد نيوكاسل يونايتد بالدوري الإنجليزي ما يجعله مرشحاً للتسجيل في الدوري الإنجليزي.

في سياق متصل، يأمل محمد صلاح في مواصلة التربع على عرش جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز والذي يعتليه بـ13 هدفاً، خاصة بعدما غاب عنه التوفيق في المباراة الماضية أمام وست بروميتش في الأنفيلد بعد تسجيل أية اهداف في المواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.
 
ويفتقد ليفربول العديد من اللاعبين في مواجهة نيوكاسل للإصابة، وأبرزهم جويل ماتيب، نابى كيتا، جوتا، تياجو ألكانتارا، تسيميكاس، جو جوميز، وفيرجيل فان دايك.
 
وتعادل ليفربول إيجابيا 1-1 أمام ضيفه وست بروميتش ألبيون، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد الماضى، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة "بوكسينج داي" من الدوري الإنجليزي.
 
في المقابل، سقط نيوكاسل يونايتد أمام مانشستر سيتى في الجولة الماضية، بنتيجة 2-0 فى على ملعب "الاتحاد" معقل السيتيزنز.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة