top7.. ظهور صخور تنمو وتتحرك.. شريهان تودع 2020 برقصة ورسالة

الخميس، 31 ديسمبر 2020 02:30 ص
top7.. ظهور صخور تنمو وتتحرك.. شريهان تودع 2020 برقصة ورسالة تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرض Top7 أهم القصص الخبرية التى حدثت أمس، 30 ديسمبر 2020، من إعداد محمود نصر، وتقديم شروق وجدى، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

ظهرت صخور غريبة تنمو وتتحرك من مكان لآخر بدون أى مساعدة في رومانيا واعتبرها العلماء مثل"الكائنات الحية"، والأحجار أحجامها مختلفه منها بحجم كف اليد والبعض الآخر يصل لـ 4.5 متر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

توفى الروسى جامبولاط خاتوخوف، الذى دخل موسوعة جينيس للأرقام القياسية عام 2003 كأقوى وأكبر طفل فى العالم وكان وقتها بعمر 3.5 عام ووزنه 48 كجم، وتم إعلان وفاته عن عمر 21 عاما.

وضع نادى الزمالك فى الحساب البنكي لفرجاني ساسي مبلغ 530 ألف يورو، بما يوازى 10 ملايين جنيه، والتى تمثل مستحقاته عن الموسم الحالى حتى شهر يناير، بذلك لا يوجد للاعب أي مستحقات لدى النادى.

النجمة الكبيرة شريهان، ودعت عام 2020، بطريقة مختلفة، ونشرت عبر حسابها على انستجرام، فيديو وهى ترقص خلال إحدى الحفلات، وفى الخلفية أغنية "انتى أى كلام" وعلقت عليها "رسالتى لـ 2020".

الحكومة البريطانية، أعلنت نقل مدينة ليفربول إلى المستوى الصحي الثالث لأندية الدوري الإنجليزي، وبكده هيتم منع جماهير ناديي ليفربول وإيفرتون من التواجد في المدرجات في مباريات الموسم الحالي.

الكينج محمد منير طرح أول أغنية من ألبومه باب الجمال على قناته الرسمية على يوتيوب، والأغنية من كلمات أحمد حسن راؤول، وبيضم الألبوم 4 أغاني تانية غير باب الجمال.

الفنانة الكبيرة يسرا، طمأنت جمهورها على حالتها الصحية بعد إصابتها بفيروس كورونا وقالت إن حالتها مستقرة وأحسن بفضل دعاء الجماهير، ولكنها مازالت تخضع للعزل المنزلى واتباع العلاج تحت إشراف طبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة