أرتيتا: لا زال الطريق طويلا أمام آرسنال وهناك لاعبين سيرحلون في يناير

الخميس، 31 ديسمبر 2020 06:59 م
أرتيتا: لا زال الطريق طويلا أمام آرسنال وهناك لاعبين سيرحلون في يناير أرتيتا
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفنتي لفريق آرسنال، أن المشوار لا زال طويلا أمام فريقه في الموسم الحالي، رغم تنفس الصعداء بالفوز في آخر مباراتين من البريميرليج، مشيرا إلى الرغبة في مواصلة هذه الانتصارات، عندما يحل الجانرز ضيفا على وست بروميتش ألبيون مساء السبت في الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي.

وقال أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة عن رفع الضغط عليه شخصياً بعد الفوز في آخر جولتين :"أعتقد أن هذا قد أدى إلى رفعه عن الجميع ولكن بصراحة هناك ضغط معين بالطبع نفهمه لكن معظم هذا الضغط على الرغبة في القيام بذلك بشكل جيد وإحباط الناس أكثر من أي شيء آخر، ومحاولة إيجاد طرق لتحسين الوضع بقدر ما أمكن".

وتابع أرتيتا قائلا :"أحياناً يكون من الصعب في هذه اللعبة شرح أسباب خسارتك لمباريات وتقديم أداء أفضل بكثير من الخصم الذي تخسر منه وأحياناً عندما لا تستحق هذا القدر من الفوز في المباريات هذا ما هو عليه، لكن ما كان واضحاً هو أنه كان علينا الفوز بمباريات لتخفيف الضغط عن الجميع، لقد فعلنا ذلك ولكن لا يزال هناك طريق طويل لنقطعه".
 
وتحدث أرتيتا حول الحاجة إلى تقليص تشكيلة الفريق في فترة انتقالات يناير، قائلا :"حسناً لدينا فريق كبير وعرفنا ذلك والعديد من الأشياء التي أردنا القيام بها في الصيف ولم نتمكن من تحقيقها لأسباب مختلفة، هناك بعض اللاعبين الذين سيذهبون على سبيل الإعارة وسيغادرون وهذه هي الأولوية في الوقت الحالي".
 
وواصل قائلا :"لا يمكننا الحفاظ على الأرقام التي لدينا، نحن نتطلع إلى القيام بذلك ومن ثم سنرى ما إذا كانت لدينا الفرص المناسبة في المراكز التي نحتاج إلى مزيد من الدعم فيها، نحن نعمل مع النادي للعثور على ذلك."
 
ويحتل آرسنال المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد مرور 16 جولة برصيد 20 نقطة، بفارق 13 نقطة عن ليفربول المتصدر.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة