باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. البرلمان البريطانى يقر اتفاق الخروج التجارى من الاتحاد الأوروبى.. شغب باليونان بسبب تمديد الحجر الصحى حتى 6 يناير.. تونس تتسلم رئاسة مجلس الأمن يناير 2021

الخميس، 31 ديسمبر 2020 12:00 م
باختصار..أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. البرلمان البريطانى يقر اتفاق الخروج التجارى من الاتحاد الأوروبى.. شغب باليونان بسبب تمديد الحجر الصحى حتى 6 يناير.. تونس تتسلم رئاسة مجلس الأمن يناير 2021 أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية .
 

أفادت مفوضية الأمم المتحدة السامية لشؤون اللاجئين أنها ستستأنف رحلات إجلاء طالبي اللجوء خلال العام المقبل 2021 وذلك بعد أن انهت عمليتها فى إجلاء 130 شخصا من طالبي اللجوء المستضعفين في ليبيا.

الاحتلال الإسرائيلى يصيب مواطنا فلسطينيا ويعتقل آخر فى رام الله

أصيب، مواطن فلسطينى بالرصاص الحى، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الخميس، بيتونيا غرب رام الله، فيما اعتقل مواطن آخر من قرية كوبر.

تونس تتسلم رئاسة مجلس الأمن يناير 2021

تتسلم دولة تونس رئاسة مجلس الأمن عن شهر يناير لعام 2021 خلفا لرئاسة جنوب افريقيا للمجلس في شهر ديسمبر 2020، والتي عملت من خلاله افتراضيا عبر الفيديو بسبب تداعيات جائحة كورونا.
 

قتال عنيف بين "دواعش" الصومال بمرتفعات "غل غلا"

اندلع قتال وصفته بالعنيف "بين أنصار داعش في الصومال فى مرتفعات غل غلا فى إقليم برى بولاية بونتلاند فى شمال شرق الصومال"، بحسب ما ذكرت صحيفة "الصومال الجديد".

روحانى يتوعد بقطع أرجل أمريكا من المنطقة بعد ترامب.. ويدعو للوحدة الوطنية

أكد الرئيس الإيراني حسن روحاني أن بلاده وشعوب المنطقة ستنتقم في الوقت المناسب لمقتل قائد "فيلق القدس" السابق قاسم سليماني، محذرا من محاولات "بث التفرقة" و"إضعاف الحكومة" في البلاد.

شغب فى اليونان بسبب تمديد الحجر الصحى حتى 6 يناير

اندلعت أعمال شغب في بلدة أسبروبيرغوس شمال أثينا، بعد الإعلان عن تمديد الحجر الصحي الصارم حتى 6 يناير، حيث أعرب المحتاجين عن رفضهم لتلك الإجراءات التى قوضت أوضاعهم الاقتصادية.

كبير خبراء الصحة بأمريكا يتوقع السيطرة على جائحة كورونا بحلول خريف 2021

قال أنتوني فاوتشي كبير خبراء الأمراض المعدية في الولايات المتحدة إنه يتوقع أن تصل البلاد إلى قدر من المناعة الجماعية أو ما يعرف بمناعة القطيع من خلال اللقاحات تكفي لعودة "بعض مظاهر الحياة الطبيعية" بحلول خريف 2021، على الرغم من العقبات التي تواجه المراحل الأولى من طرح اللقاح.

 

رئيس حكومة إيطاليا يكشف عن إمكانية تمديد طوارئ كورونا حال الضرورة

قال رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبى كونتى إن "حالة الطوارئ سيتم تمديدها طالما كان ذلك ضروريا، للحفاظ على مراكز الدفاع المدنى التى تسمح لنا بإدارة حالة الطوارئ".

باكستان تشترى 1.2 مليون جرعة من لقاح كورونا من سينوفارم الصينية

قال وزير اليوم الخميس إن باكستان ستشتري 1.2 مليون جرعة من لقاح للوقاية من مرض كوفيد-19 من شركة سينوفارم الصينية في أول تأكيد رسمي على شراء لقاح في باكستان التي تواجه الموجة الثانية من تفشي الجائحة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة