باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. بوريس جونسون يعلن إطلاق أكبر حملة للتطعيم ضد كورونا.. روسيا تتسلم أولى منظومات "إس-500" العام المقبل.. الكويت تؤكد عدم تمديد مهلة مخالفى الإقامة العالقين

الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. بوريس جونسون يعلن إطلاق أكبر حملة للتطعيم ضد كورونا.. روسيا تتسلم أولى منظومات "إس-500" العام المقبل.. الكويت تؤكد عدم تمديد مهلة مخالفى الإقامة العالقين أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية .
 

شهدت العاصمة الروسية موسكو جلسة محادثات بين وزير الخارجية الروسى ونظيره في حكومة الوفاق الليبية.

202012301015461546
 

أكد المدير العام للادارة العامة للعلاقات العامة والإعلام الأمني بوزارة الداخلية الكويتية العميد توحيد الكندري، عدم تمديد مهلة مخالفي قانون الإقامة للاشخاص العالقين في البلاد بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19)، والذين لم يتمكنوا من المغادرة.

 

زلزال بقوة 3 درجات يضرب جنوب أربيل بالعراق

أعلنت الهيئة العامة للانواء الجوية والرصد الزلزلى العراقية عن حدوث هزة ارضية صباح اليوم الأربعاء، بقوة 3 درجات بمقياس ريختر ،تبعد 44 كيلو مترا جنوب مركز محافظة اربيل".

مدارس أبوظبى تعتمد نظام الدراسة عن بعد لأول أسبوعين من الفصل الدراسى الثانى

قال مكتب أبوظبي الإعلامي على تويتر اليوم الأربعاء إن الإمارة اعتمدت نظام الدراسة "عن بعد" في المدارس لأول أسبوعين من الفصل الدراسي الثاني الذي سيبدأ في الثالث من يناير "وذلك حرصا على صحة الطلبة والمدرسين وكافة العاملين".

 

وزارة الدفاع الروسية تتسلم أولى منظومات "إس - 500" العام القادم

أعلن نائب وزير الدفاع الروسى، ألكسى كريفوروتشكو، أنه سيتم الانتهاء من اختبارات منظومات صواريخ الدفاع الجوى من طراز "إس-500"، ودخولها إلى الخدمة في القوات المسلحة الروسية العام القادم . 

 

اعتقلت السلطات السنغافورية، اليوم الأربعاء، مواطنا عند عودته إلى المدينة، وذلك بسبب سجنه بتهمة التجسس لصالح الصين بالولايات المتحدة، وقالت إنها ستحقق في ما إذا كان يمثل خطرا أمنيا.

 

أعلن بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا، فى تغريدة عبر حسابه الرسمى على تويتر صباح اليوم الأربعاء، عن إطلاق حملة لتلقيح أكبر عدد ممكن من السكان ضد فيروس كورونا.

 
رئيس الجمعية الإيطالية للفيروسات: سلالة إيطالية لفيروس كورونا منتشرة منذ أغسطس

كشف رئيس الجمعية الإيطالية لعلم الفيروسات (Siv-Isv) أرنالدو كاروزو، في تصريحات لمجموعة "أدنكرونوس" الإعلامية الدولية الإيطالية، عن تداول سلالة مختلفة من فيروس كورونا (سارس ـ كوف ـ 2) في إيطاليا منذ أوائل أغسطس، تشبه إلى حد بعيد تلك الإنجليزية سيئة السمعة".

202012300915411541
 
 

أعلنت شركة "سينوفارم" الصينية أن نتائج المرحلة الثالثة من التجارب السريرية على لقاحها المعطل لفيروس "كورونا الجديد" (كوفيد-19)، الذي طورته مجموعة "بيوتك" الوطنية الصينية.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة